راشفورد باق مع مانشستر يونايتد حتى 2020   
الاثنين 1437/8/24 هـ - الموافق 30/5/2016 م (آخر تحديث) الساعة 20:19 (مكة المكرمة)، 17:19 (غرينتش)
قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الاثنين إن المهاجم ماركوس راشفورد وقع عقدا جديدا سيبقيه في ملعب أولد ترافورد حتى عام 2020 مع خيار يسمح بتمديد العقد لعام إضافي.

وقال راشفورد "أنا سعيد بالتوقيع على عقد جديد. كنت دائما من مشجعي مانشستر يونايتد. لذا اللعب للفريق الأول هو حلم تحول إلى حقيقة".

وأضاف "أنا ممتن لحصولي على فرصة إثبات نفسي. القدرة على اللعب في أكبر أندية العالم تعني كل شيء بالنسبة لي ولأسرتي".

وسجل راشفورد (18 عاما) الذي نشأ في أكاديمية يونايتد ثمانية أهداف هذا الموسم بينها اثنان في مباراته الأولى ضد ميتيلاند في الدوري الأوروبي.

وكان تألق راشفورد تحت قيادة المدرب السابق لويس فان خال إحدى النقاط الإيجابية القليلة لموسم يونايتد المخيب للآمال إذ إنه أنهى الدوري في المركز الخامس.

وأصبح راشفورد أصغر لاعب يسجل هدفا في أولى مبارياته مع المنتخب الإنجليزي بعد مرور 138 ثانية من بداية اللقاء ليساعد فريقه في الفوز 2-1 على أستراليا يوم الجمعة الماضي.

وأبلغ إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للنادي موقع يونايتد على الإنترنت أن "ماركوس لاعب كرة قدم موهوب ويتمتع بقدرات كبيرة. استغل فرصه بصورة جيدة وتأقلم مع الفريق الأول بصورة سريعة للغاية".

كما وقع كاميرون بورثويك جاكسون عقدا جديدا مع يونايتد ليمتد ارتباطه مع النادي حتى عام 2020 مع إمكانية تمديده لعام واحد آخر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة