تعادل روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي   
الأحد 1424/9/2 هـ - الموافق 26/10/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين مهاجم الإنتر فييري ولاعب روما ماتيرازو (الفرنسية)

تعادل روما مع مضيفه إنتر ميلان بدون أهداف في مواجهة قوية جرت في ختام مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي مباراة ثانية عزز يوفنتوس صدارته للدوري عقب فوزه على ضيفه بريشيا 2-صفر. ولم يتأخر يوفنتوس في افتتاح التسجيل واحتاج إلى خمس دقائق فقط حيث تمكن صانع ألعابه الدولي التشيكي بافل ندفيد من هز شباك الضيوف.

وعزز الفرنسي ديفد تريزيغيه تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 45. وهو الهدف الخامس لتريزيغيه هذا الموسم ليلحق بمهاجم بريشيا أندريا كاراتشولو بالمركز الثالث على لائحة الهدافين.

صراع على الكرة بين لاعب اليوفي فابريزيو بيتروزي (يمين) ولاعب بريشيا بيتروزي (الفرنسية)

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 19 نقطة وهو نفس رصيد إي سي ميلان الذي تغلب بدوره على مضيفه سمبدوريا العائد حديثا إلى دوري الأضواء 3-صفر.

ونجح ميلان في محو خسارته المفاجئة أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكي صفر-1 في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي وانتزع فوزا ثمينا من مضيفه سمبدوريا.

ومنح الدولي الدانماركي يون دال توماسون التقدم لميلان في الدقيقة 33, وأضاف الأوكراني أندري شفتشنكو الهدف الثاني في الدقيقة 56, ثم الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع فانفرد بصدارة لائحة الهدافين برصيد ثمانية أهداف.

وفي بقية المباريات، تغلب بارما على ضيفه مودينا 3-صفر ولاتسيو على ضيفه بولونيا 2-1، وتعادل بيروجيا مع أودينيزي 3-3 وريجينا مع أنكونا صفر-صفر.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

يوفنتوس

19

ميلان

19

روما

15

بارما

14

لاتسيو

13

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة