تشلسي يتعثر ويونايتد يهزم وستهام   
الخميس 15/1/1434 هـ - الموافق 29/11/2012 م (آخر تحديث) الساعة 4:50 (مكة المكرمة)، 1:50 (غرينتش)
روبن فان بيرسي سجل أسرع هدف في الدوري هذا الموسم (غيتي)
فشل تشلسي في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي وذلك بتعادله مع ضيفه وجاره فولهام سلبيا في المرحلة الـ14 من الدوري الإنجليزي، بينما عزز مانشستر يونايتد صدارته بالفوز على وست هام يونايتد بهدف نظيف سجل في الثانية الـ31 من المباراة.

وكان تشلسي يتربع على الصدارة بعدما افتتح الموسم بالفوز في سبع مباريات من أصل ثمانية، قبل أن يستضيف "الشياطين الحمر" في المرحلة التاسعة ويخسر أمامه 2-3 مما تسبب في فقدان توازنه، ففشل بعدها في تحقيق الفوز في المباريات الثلاث التالية، وهو ما دفع مالكه الروسي رومان أبراموفيتش إلى التخلي عن خدمات المدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو والاستعانة بالمدرب الإسباني المغضوب عليه من قبل جماهير النادي رافايل بينيتيز.

ورغم تعادله المخيب في مباراته مع فولهام، تمكن تشلسي من الصعود إلى المركز الثالث بفارق الأهداف أمام وست بروميتش ألبيون، مستفيدا من تلقي الأخير هزيمته الرابعة هذا الموسم والتي جاءت على يد مضيفه سوانسي سيتي 1-3.

وفي مباراة أخرى، سجل روبن فان بيرسي أسرع هدف في الدوري هذا الموسم حيث هز الشباك بعد 31 ثانية، ليبقي فريقه مانشستر يونايتد في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه بانتصاره 1-صفر على وستهام يونايتد، معززا صدارته برصيد 33 نقطة.

بالوتيلي مسددا كرة سجل منها
الهدف الأول لسيتي (الفرنسية)

بالوتيلي يعود
وبهدفين في الشوط الثاني أولهما عبر ماريو بالوتيلي (69) العائد إلى التشكيلة وهو الأول له في الدوري هذا الموسم، والثاني لجيمس ميلنر (72)، تغلب مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني على مضيفه ويغان أتليتيك بثنائية نظيفة.

وانتهت المواجهة النارية بين إيفرتون وضيفه أرسنال بالتعادل 1-1 في مباراة افتتح فيها الأخير التسجيل بعد 52 ثانية فقط عبر تيو والكوت الذي سجل هدفه التاسع في آخر 11 مباراة، قبل أن يتمكن البلجيكي مروان فلايني من إدراك التعادل في الدقيقة 28.

واستفاد توتنهام تماما من هذه النتيجة ليصعد إلى المركز الخامس على حسابهما، وذلك بعدما عمق بدوره جراح ليفربول بالفوز عليه بهدفين لأرون لينون (7) والويلزي غاريث بايل (16)، مقابل هدف سجله الأخير أيضا لكن عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (72).

وحول ستوك سيتي تخلفه أمام نيوكاسل يونايتد بهدف للسنغالي بابيس سيسيه (47) إلى فوز 2-1 بفضل هدفين من جوناثان وولترز (81) وكاميرون جيروم (85). وتعادل ساوثمبتون مع نوريتش سيتي بهدف لريكي لامبرت (32)، مقابل هدف لروبرت سنودغراس (45).

مباراتا الثلاثاء
سندرلاند - كوينز بارك رينجرز: صفر-صفر
أستون فيلا - ريدينغ: 1-صفر

ترتيب فرق الصدارة
1- يونايتد              33 نقطة من 14 مباراة.
2- سيتي               32 من 14
3- تشلسي             26 من 14
3- وست بروميتش    26 من 14
5- توتنهام            23 من 14

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة