هزيمة مفاجئة للريال أمام فولفسبورغ بأبطال أوروبا   
الخميس 1/7/1437 هـ - الموافق 7/4/2016 م (آخر تحديث) الساعة 1:05 (مكة المكرمة)، 22:05 (غرينتش)

أصبح ريال مدريد الإسباني مهددا بفقدان حلمه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بعدما تلقى خسارة مفاجئة صفر-2 من مضيفه فولفسبورغ الألماني في ذهاب دور الثمانية من المسابقة الأربعاء.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث سجل ريكاردو رودريغيز الهدف الأول في الدقيقة 18 من ركلة جزاء مثيرة للجدل، ثم أضاف ماكسيمليان أرنولد الهدف الثاني في الدقيقة 25.

ولم يقدم ريال مدريد -المنتشي بفوزه 2-1 على غريمه التقليدي برشلونة يوم السبت الماضي- العرض المنتظر، بعدما ظهر نجومه بعيدين تماما عن مستواهم المعتاد، ليتلقى خسارة مستحقة ربما تكلفه الخروج مبكرا من البطولة.

وبات الريال مطالبا بالفوز بثلاثية بيضاء في لقاء العودة الذي سيقام في معقله ملعب سانتياغو برنابيو في 14 من الشهر الجاري، إذا أراد الاستمرار في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها.

في المقابل أصبح فولفسبورغ الذي يخوض ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه، على أعتاب إنجاز تاريخي آخر متمثل في بلوغ دور الأربعة والقضاء نهائيا على موسم النادي الملكي. إذ تعتبر المسابقة القارية الأمل الوحيد للريال في التتويج بلقبٍ هذا العام، أو على الأقل بلوغ دور الأربعة للمرة السادسة على التوالي والسابعة والعشرين في تاريخه المرصع بعشرة ألقاب في المسابقة القارية العريقة (رقم قياسي).

ويكفي فولفسبورغ -الذي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الألماني (بوندسليغا) حاليا- الخسارة بهدف نظيف على الأقل لتحقيق المفاجأة والإطاحة بالفريق الملكي من المسابقة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة