إنتر ميلان يحتفظ بصدارة الدوري الإيطالي وفوز ليوفنتوس   
الاثنين 1423/8/28 هـ - الموافق 4/11/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

مهاجم اليوفي ماركو دي ليفيو محاط بلاعبي مودينا ماور ماير (يسار) وروبرتو سيفولي

احتفظ إنتر ميلان بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على مضيفه كومو 2-صفر، في حين حقق يوفنتوس فوزا صعبا على مضيفه مودينا 1-صفر محتفظا بالمركز الثالث بفارق نقطة عن ميلان, وذلك في ختام مباريات الأسبوع السابع.

وانتظر إنتر ميلان حتى الشوط الثاني لتسجيل هدفيه. وفي الدقيقة 58 استفاد فييري من تمريرة متقنة للبرتغالي سيرجيو كونسيساو, فتابع الكرة داخل المرمى مسجلا الهدف الأول. وبعد سبع دقائق فقط, عزز ريكوبا النتيجة بإضافة الهدف الثاني إثر مجهود فردي عندما شق طريقه من الجهة اليسرى وسدد الكرة بقوة في الزاوية اليمنى للمرمى.

وبهذا الفوز رفع إنتر ميلان رصيده إلى 19 نقطة, وأبقى على فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن ميلان الثاني.

وفي المباراة الثانية، خطف أليساندرو ديل بييرو هدفا ثمينا في مرمى مودينا قبل نهاية المباراة بـ16 دقيقة ليمنح يوفنتوس الفوز.

فوز ميلان
وعلى ملعب سان سيرو قاد فيليبو إينزاغي والبرازيلي ريفالدو ميلان إلى الفوز على ريجينا, بعد أن سجلا هدفين في الدقيقتين 20 و63.

ولعب ريجينا ناقص العدد منذ ثلث الساعة الأول بعد طرد المدافع فرناندي فارغاس إثر عرقلة البرتغالي روي كوستا داخل المنطقة, فاحتسب الحكم ركلة جزاء سددها ريفالدو. لكن الحارس لوكا كاستيلاتزي نجح في صد الكرة دون أن يلتقطها, لترتد وتتهيأ أمام إينزاغي الذي تابعها داخل المرمى مسجلا الهدف الأول. وعوض ريفالدو خطأ في الشوط الثاني عندما سجل هدف تعزيز النتيجة.

نتائج بقية المباريات
تغلب لاتسيو على مضيفه إمبولي 2-1 وأتلانتا على بياتشينزا 2-صفر وكييفو على مضيفه بارما, في حين تعادل روما مع ضيفه بيروجيا 2-2. وكان بولونيا تعادل مع أودينيزي صفر-صفر, خسر تورينو أمام بريشيا صفر-1 السبت في مباريات الأسبوع.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

إنتر ميلان

19

إي سي ميلان

16

يوفنتوس

15

لاتسيو

14

بولونيا

12

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة