فوز الإنتر وتعادل ميلان بالدوري الإيطالي   
الاثنين 1427/11/20 هـ - الموافق 11/12/2006 م (آخر تحديث) الساعة 1:04 (مكة المكرمة)، 22:04 (غرينتش)

ميلان يواصل نتائجه المتواضعة بالدوري الإيطالي (الفرنسية)

فاز إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب على مضيفه إمبولي 3-صفر، فيما ارتضى جاره ميلان بتعادل سلبي مع تورينو اليوم الأحد, في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى سجل الأرجنتيني هرنان كريسبو (60) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (78) والأرجنتيني والتر صامويل (86) الأهداف فارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 39 نقطة، وابتعد بفارق سبع نقاط عن مطارده المباشر روما الذي يحل بوقت لاحق ضيفا على لاتسيو في دربي العاصمة.

وهذا هو الفوز الثاني عشر لإنتر ميلان لهذا الموسم (مقابل ثلاثة تعادلات) والثامن على التوالي بالدوري، فعادل عدد الانتصارات التي حققها موسم 1988-1989 عندما توج بطلا لآخر مرة.

وفي المباراة الثانية تابع ميلان الذي خصمت من رصيده ثماني نقاط، نتائجه المخيبة، وأضاف نقطة واحدة إلى رصيده ليصبح 13 نقطة.

بقية النتائج:
وانفرد كاتانيا الوافد الجديد بالمركز الخامس إثر فوزه على أودينيزي بهدف لجوناثا سبينيزي (68) رافعا رصيده إلى 23 نقطة مستفيدا من خسارة ليفورنو شريكه السابق أمام باليرمو صفر-3 أمس بافتتاح المرحلة حيث فاز أيضا ريجينا على أسكولي 2-1.

وفاز أيضا أتالانتا على ضيفه ميسينا بثلاثية سجلها دافيدي بومبارديني (28) والبرازيلي أدريانو فيريرا بينتو (57) وكريستيانو دوني (67) مقابل هدفين لميسينا سجلهما التشيلي نيكولاس كوردوفا (76) وأرتورو دي نابولي (85).

وخسر كييفو أمام فيورنتينا بهدف وحيد للروماني أدريان موتو (80) وتعادل كالياري مع بارما صفر-صفر، وسمبدوريا مع سيينا بالنتيجة ذاتها.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة