تعادل مصر وبلغاريا 1-1 في مباراة ودية   
الاثنين 1425/10/24 هـ - الموافق 6/12/2004 م (آخر تحديث) الساعة 2:41 (مكة المكرمة)، 23:41 (غرينتش)
عثرات المنتخب المصري المتكررة أطاحت بالإيطالي تارديللي (الفرنسية-ارشيف) 
تعادل المنتخب المصري مع نظيره البلغاري بهدف لكل منهما في مباراة كرة القدم الودية التي أقيمت بينهما على إستاد المقاولون العرب مساء الاثنين في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم المقررة نهائياتها في ألمانيا عام 2006. 

وسجل عماد متعب (85) هدف مصر, وألين غاغور (90) هدف بلغاريا. 

وهذه هي المباراة الأولى للمنتخب المصري منذ خسارته أمام ليبيا 1-2 في طرابلس في 8 أكتوبر/تشرين الأول الماضي ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم عام 2006 في مصر ومونديال 2006 في ألمانيا. 

كما أنها الأولى للمنتخب المصري بقيادة مدربه الجديد حسن شحاتة, لاعب الزمالك في السبعينيات ومدرب المقاولون العرب حاليا, الذي اختاره الاتحاد المصري مدربا مؤقتا بدلا من الإيطالي ماركو تارديللي الذي أقيل من منصبه بعد الخسارة أمام ليبيا. 

وخاضت مصر المباراة بتشكيلة غلب عليها أعضاء المنتخب في عهد تارديللي باستثناء مشاركة محمد بركات وأسامة حسني وعماد متعب من البداية, فيما لعب المنتخب البلغاري بتشكيلة ضمت عددا من لاعبي المنتخب الأولمبي تحت 23 عاما بإشراف النجم السابق خريستو ستويتشكوف الساعي إلى إعدادهم لدعم المنتخب الأول في مسيرته نحو استعادة أمجاد الماضي القريب. 

وكان المنتخب المصري الأفضل طوال المباراة لفارق الخبرة بين الطرفين, ولاحت أكثر من فرصة للتهديف أبرزها ركلة جزاء في الدقيقة 77 حصل عليها المنتخب المصري بعد عرقلة بركات داخل المنطقة فانبرى لها اللاعب نفسه لكنه أهدرها حيث تصدى لها الحارس غيمتار فينكوف.
واستمرت سيطرة المصريين في الشوط الثاني حتى ترجمها متعب إلى هدف في الدقيقة 85 عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من حسني عبد ربه بعد مجهود فردي للأخير من الجهة اليمنى, فهيأها لنفسه وسددها زاحفة في الزاوية اليمنى للمرمى البلغاري. 

ولم يهنأ المصريون بالهدف حيث نجحت بلغاريا في إدراك التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر غاغور الذي استغل كرة مرتدة من الحارس عبد الواحد السيد إثر ركلة ركنية فسددها بيمناه من 8 أمتار داخل المرمى.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة