الأرجنتين تسحق صربيا بسداسية نظيفة في مونديال ألمانيا   
الجمعة 1427/5/20 هـ - الموافق 16/6/2006 م (آخر تحديث) الساعة 21:06 (مكة المكرمة)، 18:06 (غرينتش)

خمسة لاعبين تناوبوا على الأهداف الستة للأرجنتين (الفرنسية)


كشر منتخب الأرجنتين لكرة القدم عن أنيابه وحقق أكبر الانتصارات حتى الآن في كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها ألمانيا عندما سحق منتخب صربيا والجبل الأسود بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة للبطولة.
 
وقسمت الأرجنتين أهدافها بواقع ثلاثة في كل شوط من المباراة التي جرت على ملعب فيلتينز أرينا بمدينة غيلسنكيرشن لتؤكد أنها قادمة بقوة للمنافسة على اللقب أملا في حصده للمرة الثالثة بعد عامي 1978 و1986.
 
وبينما قاد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا جماهير بلاده في المدرجات، تناوب على تسجيل الأهداف الستة كل من ماكسيميليانو رودريغيز (6 و41) وإستيبان كامبياسو (31) وهرنان كريسبو (78) وكارلوس تيفيز (84) وليونيل ميسي (88)، لترفع الأرجنتين رصيدها إلى ست نقاط من فوزين كان أولهما على ساحل العاج 2-1 في الجولة الأولى.
 
على الجانب الآخر ودعت صربيا البطولة من الدور الأول حيث بقيت دون رصيد بعد أن كانت خسرت مباراتها الأولى أمام هولندا صفر-1.
 
وقد ضمنت الأرجنتين تأهلها للدور الثاني بشكل رسمي عقب انتهاء المباراة الثانية التي جرت مساء اليوم بفوز هولندا 2-1 على ساحل العاج لتلحق هولندا بالدور الثاني وتلحق ساحل العاج بصربيا خارج البطولة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة