نهائي أميركي خالص في الرجال بدورة نيو هيفن للمضرب   
السبت 1428/8/11 هـ - الموافق 25/8/2007 م (آخر تحديث) الساعة 18:01 (مكة المكرمة)، 15:01 (غرينتش)
جيمس بلاك الفرنسي أقصى الفرنسي بول هنري ماتيو بنصف النهائي (الفرنسية)

سيكون نهائي دورة نيو هايفن الأميركية الدولية لكرة المضرب أميركيا خالصا بعد بلوغ المحليان جيمس بلاك المصنف ثالثا وماردي فيش هذا الدور.
 
وفاز بلاك في نصف النهائي على الفرنسي بول هنري ماتيو الخامس 6-4 و3-6 و7-6 (7-2)، وفيش على الكرواتي إيفو كارلوفيتش 7-6 (7-3) و6-4.
 
واحتاج بلاك في المباراة الأولى إلى ساعتين و5 دقائق لتخطي عقبة ماتيو وبلوغ النهائي الخامس هذا العام بعد دورات سيدني وديلراي بيتش ولوس أنجلوس وسينسيناتي.
 
وفي الثانية اشتدت المنافسة بين فيش وكارلوفيتش في المجموعة الأولى، وآلت نتيجتها لصالح الأميركي بفضل الشوط الفاصل 7-3، قبل أن يكسب المجموعة الثانية 6-4.
 
كوزنتسوفا نحو اللقب
نهائي مثير متوقع بين سافاي (يمين) وكوزنتسوفا (الفرنسية)
ولدى السيدات تابعت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا المصنفة أولى زحفها نحو اللقب بتأهلها إلى المباراة النهائية إثر فوزها على مواطنتها إيلينا ديمنتييفا 4-6 و6-3 و3-صفر ثم بالانسحاب.
 
وتلتقي كوزنتسوفا في النهائي مع المجرية انييس سافاي (18 عاما) الصاعدة من التصفيات والتي تغلبت على اليونانية إيليني دانييليدو 4-6 و6-1 و7-5 في ساعتين  و17 دقيقة.
 
وتسعى سافاي لإحراز لقبها الثاني هذا العام وفي مسيرتها الاحترافية بعد دورة باليرمو في 22 يوليو/تموز الماضي.
 
وسافاي هي رابع مجرية تحرز أحد ألقاب رابطة اللاعبات المحترفات بعد أندريا تيميسفاري (أحرزت 4 ألقاب) وريتا كوتي كيس وصوفيا غوباتشي (لقب واحد لكل منهن).
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة