شتوتغارت يسقط أمام نورمبرغ في الدوري الألماني   
الاثنين 1424/1/22 هـ - الموافق 24/3/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لقطة أرشيفية من لقاء فولسبورغ وهانوفر
سقط شتوتغارت صاحب المركز الثالث على أرضه أمام ضيفه نورمبرغ المتواضع صفر-2 أمس الأحد في ختام مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح ديفد ياروليم التسجيل لنورمبرغ في الدقيقة 29 بعد دقيقتين من إهدار زميله كاي ميكالكه ركلة جزاء, وعزز البرازيلي كارلوس جوزوس جونيور تقدم فريقه قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

وبهذه الخسارة، توقف رصيد شتوتغارت عند 46 نقطة ليفشل بالتالي في انتزاع المركز الثاني من بروسيا دورتموند برصيد 47 نقطة بطل الموسم الماضي, في حين تقدم نورمبرغ من المركز السابع عشر قبل الأخير إلى المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة, تاركا مركزه السابق لوصيف بطل الدوري المحلي ووصيف بطل أوروبا في العام الماضي باير ليفركوزن برصيد 27 نقطة.

وفي مبارة ثانية، تغلب هرتا برلين على ضيفه إينرجي كوتبوس صاحب المركز الأخير بثلاثة أهداف سجلها بال درداي في الدقيقة 72 والبرازيلي أليكس ألفيش في الدقيقة85 والدولي السابق مايكل بريتس في الدقيقة 87 مقابل هدف لروبرت فاغنر في الدقيقة 10.
وبهذا الفوز، تقدم هرتا برلين نحو المركز الرابع برصيد 42 نقطة بفارق نقطتين على هامبورغ الذي سقط أمام بروسيا مونشنغلادباخ صفر-2.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

بايرن ميونيخ

62

بروسيا دورتموند

47

شتوتغارت

46

هرتا برلين

42

هامبورغ

40

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة