أودينيزي يفرض التعادل على إنتر ميلان   
الخميس 12/2/1428 هـ - الموافق 1/3/2007 م (آخر تحديث) الساعة 19:48 (مكة المكرمة)، 16:48 (غرينتش)

لاعب إنتر ميلان ماركو ميترازي يحتفل بعد إحراز زميله الأرجنتيني كريسبو هدف التعادل (الفرنسية)

أوقف أودينيزي مسلسل الانتصارات المتتالية لإنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر عندما تعادل معه 1-1 في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وهي المرة الأولى التي يهدر فيها إنتر ميلان نقطتين منذ سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام أودينيزي بالذات على أرض الأخير ذهابا, حيث حقق بعدها 17 فوزا متتالية (رقم قياسي) وكان يسعى اليوم لتوسيعها إلى 18 انتصارا لكن مضيفه وقف ندا قويا له.

وبكر أودينيزي بالتسجيل عبر كريستيان أوبودو في الدقيقة 47, وقبل أن يدرك الدولي الأرجنتيني هرنان كريسبو التعادل في الدقيقة 66.

في مباراة أخرى حذا المطارد المباشر لإنتر ميلان روما حذو الأول بتعادله مع مضيفه كييفو 2-2 للابتعاد 16 نقطة في الصدارة وسقط بالتالي بدوره في فخ التعادل فبقي الفارق بينهما 14 نقطة.

ومنح الألباني إيريون بوغداني التقدم لكييفو في الدقيقة 17، وأضاف فرانكو سيميولي الهدف الثاني من انفراد بالحارس ألكسندر دوني (33).

وقلص القائد فرانشيسكو توتي الفارق بعد دقيقة واحدة (34)، وقبل أن يدرك التعادل (48) رافعا رصيده إلى 16 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.

بقية النتائج:
فاز لاتسيو على كانانيا 3-1 وإمبولي على ميسينا 3-1 وتورينو على كالياري 1-صفر وسامبادوريا على أتلانتا 2-1, في حين تعادل أسكولي مع بارما صفر-صفر وسيينا مع ليفورنو سلبا أيضا وكذلك ميلان مع باليرمو سلبا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة