ليخوفتسيفا تحرز بطولة فورست هيلز لكرة المضرب   
الاثنين 1425/8/20 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

لقب دورة فورست هيلز هو الأول الذي تحرزه ليخوفتسيفا منذ سبعة أعوام (الفرنسية)

توجت الروسية إيلينا ليخوفتسيفا المصنفة أولى بطلة لدورة فورست هيلز الأميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 65 ألف دولار بفوزها في المباراة النهائية على التشيكية إيفيتا بينيسوفا المصنفة الرابعة 6-2 و6-2.

واللقب هو الأول لليخوفتسيفا منذ سبعة أعوام والثالث في 12 عاما من مسيرتها الاحترافية.

وجنبت القرعة ليخوفتسيفا خوض الدور الأول, ثم انسحبت الفرنسية ماريون بارتولي من أمامها في الدور الثاني بسبب الإصابة.

وتابعت ليخوفتسيفا عروضها الجيدة في الفترة الأخيرة حيث كانت تأهلت إلى نهائي دورة مونتريال الكندية وأخرجت في طريقها ثلاث مصنفات هن الأميركية جنيفر كابرياتي الخامسة ومواطنتيها ناديا بتروفا الثامنة وأناستازيا مسكينا الثالثة, قبل أن تخسر أمام الفرنسية إميلي موريسمو 1-6 وصفر-6.

دورة لونغ إيلاند
هويت يلعب المباراة النهائية الثالثة له هذا الشهر (الفرنسية)
وفي دورة لونغ إيلاند الأميركية الدولية البالغ مجموع جوائزها 380 ألف دولار تأهل الأسترالي ليتون هويت المصنف ثانيا إلى المباراة النهائية بفوزه على الروسي ديمتري تورسونوف 6-3 و1-صفر ثم بالانسحاب.

ويلتقي هويت في النهائي مع البيروفي لويس هورنا التاسع الذي تغلب على التايلندي بارادورن سريشابان الرابع 1-6 و6-4 و7-6 (7-5) في نصف النهائي أيضا.

وهي المباراة النهائية الثالثة على التوالي لهويت هذا الشهر بعد أن خسر أمام الأميركي أندريه أغاسي في نهائي دورة سينسيناتي الأميركية, ثم أحرز لقب بطل دورة واشنطن بفوزه على جيل مولر من لوكسمبورغ 6-3 و6-4.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة