فوز بايرن ميونيخ وخسارة فيردر بريمن   
الأحد 1426/10/26 هـ - الموافق 27/11/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:41 (مكة المكرمة)، 14:41 (غرينتش)

بيتزارو (يسار) في انتظار اصطدام الكرة برأسه (الفرنسية)

واصل بايرن ميونيخ التحليق في قمة الدوري الألماني لكرة القدم, بعد أن حقق فوزا صعبا على ضيفه مانتس 2-1 أمس السبت, ضمن افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من البطولة.

ويدين الفريق بهذا الفوز الثمين لمهاجمه الدولي البيروفي كلاديو بيتزارو الذي لعب دور المنقذ للمرحلة الثانية على التوالي بتسجيله الهدفين (28 و55), علما بأن نفس اللاعب كان قد أنقذ فريقه من الخسارة أمام مضيفه أرمينيا بيليفيلد السبت الماضي في المرحلة الثالثة عشرة عندما حول تخلفه صفر-1 إلى فوز 2-1 بتسجيله الهدفين أيضا.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 37 نقطة مقابل 31 لهامبورغ الذي انتزع المركز الثاني بفوزه الثمين على مضيفه باير ليفركوزن بهدف وحيد سجله التشيكي ديفد ياروليم في الدقيقة 82.

في المقابل تراجع فيردر بريمن إلى المركز الثالث بخسارته 1-2 أمام مضيفه شالكه صاحب المركز الرابع، حيث سجل للأخير كيفن كوراني (2) ولاعب أورغواي داريو رودريغيز(64), بينما سجل لبريمن لاعب باراغواي نيلسون فالديز (55).

درتموند يتقدم
وفي بقية المباريات، فاز بروسيا درتموند على مضيفه نورمبرغ 2-1 سجلهما ديفد أودونكور (13) والتركي نوري شاهين (42) ليصبح الأخير أصغر لاعب يسجل هدفا في تاريخ الدوري الألماني حيث يبلغ عمره 17 عاما و82 يوما، علما بأنه كان أصغر لاعب يشارك في البطولة في أغسطس/آب الماضي.

وتعادل فولفسبورغ مع أرمينيا بيليفيد صفر-صفر, فيما تستكمل المرحلة مساء اليوم بلقاء هرتا برلين مع بروسيا مونشنغلادباخ وإينتراخت فرانكفورت مع شتوتغارت.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة