أم صلال القطري يتعاقد مع البحريني علاء حبيل   
الثلاثاء 1429/4/24 هـ - الموافق 29/4/2008 م (آخر تحديث) الساعة 21:52 (مكة المكرمة)، 18:52 (غرينتش)
البحريني علاء حبيل تألق مع منتخب بلاده (الفرنسية-أرشيف)  
 
عاد المهاجم البحريني الدولي علاء حبيل إلى الملاعب القطرية مجددا، ولكن هذه المرة إلى نادي أم صلال ليشارك معه في بطولة كأس الأمير لكرة القدم قادما من نادي الكويت.
 
ووصل اللاعب إلى العاصمة الدوحة مساء أمس ليشارك مع فريقة الجديد في المباراة المقبلة ضد السد والتي تقام الجمعة بالدور نصف النهائي لبطولة الكأس.
 
وسبق لحبيل اللعب في قطر حيث احترف موسمين مع الغرافة، وحقق معه بطولة الدوري موسم 2005 قبل أن تلاحقه الإصابات عام 2006 الذي انتقل بنهايته إلى الكويت.

وجاء تعاقد أم صلال ثالث الدوري المحلي خلف الغرافة والسد، مع حبيل ليعوض غياب الفرنسي صبري لموشي بسبب الإصابة في المباراة السابقة ضد السيلية بربع نهائي الكأس حيث يحتاج لعلاج يستمر أربعة أسابيع.
  
وأصبح حبيل اللاعب الثامن الذي ينضم للأندية القطرية خلال بطولة الكأس وهم السعودي سلمان الخالدي (الوكرة) ومواطنه تركي الثقفي والبرازيلي روكي جونيور (الريان) والعماني إسماعيل العجمي والسنغالي بابا ديوب (العربي) والعماني هاشم صالح والجزائري مهدي منيري (الخور) والعراقي نشأت اكرم (الغرافة).
 
والمثير أن جميع هؤلاء اللاعبين لم يشاركوا مع فرقهم إلا في مباراة واحدة، قبل أن تخرج هذه الفرق من البطولة. وكان الاستثناء الوحيد هو تأهل العراقي أكرم مع الغرافة إلى الدور نصف النهائي بالفوز على العربي 4-3.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة