تأجيل مباراة الأهلي والزمالك لمدة أسبوعين   
الأحد 1424/1/28 هـ - الموافق 30/3/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
لقطة أرشيفية من لقاء الأهلي مع الزمالك في الدوري المصر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم تأجيل مباراة قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من البطولة لمدة أسبوعين.

وعقد الاتحاد اجتماعا برئاسة رئيسه اللواء يوسف الدهشوري حرب لبحث الموقف بعد مطالبة بعض الرياضيين والبرلمانيين بتأجيل الدوري نظرا للظروف التي تمر بها المنطقة حاليا.

وأصدر الاتحاد عقب الاجتماع بيانا تضمن تأجيل البطولة أسبوعين على أن تقام مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في 19 أبريل/ نيسان المقبل بدلا من الرابع منه كما كان مقررا في السابق, وهو الأسبوع الذي يلتقي فيه الأهلي مع الزمالك في إياب الدوري ومن المتوقع أن يحضر المباراة ما يزيد على 70 ألف متفرج.

وجاء في البيان أيضا "تقديرا للظروف الراهنة في المنطقة وتجاوبا مع انشغال المواطنين بمتابعة الأحداث في العراق الشقيق", تقرر تأجيل الدور الربع النهائي لكأس مصر المقرر في السابع والثامن من أبريل/ نيسان إلى موعد آخر يحدد فيما بعد.

وأكد الاتحاد في البيان التزامه بإقامة جميع المباريات الدولية للفرق والمنتخبات المصرية في مواعيدها لأنها مرتبطة ببرنامج الاتحادين الأفريقي والدولي ولا يمكن تأجيلها.

وتشهد مصر يوميا منذ بدء الغزو الأميركي البريطاني على العراق في 20 مارس/ آذار الحالي تظاهرات حاشدة في مختلف المناطق والمحافظات.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة