تشلسي يتعاقد مع البرازيلي الواعد والاس   
الأربعاء 1434/1/22 هـ - الموافق 5/12/2012 م (آخر تحديث) الساعة 0:32 (مكة المكرمة)، 21:32 (غرينتش)

والاس (يمين) في مباراة مع فلوميننزي قبل يومين ضمن الدوري البرازيلي (الفرنسية)

أعلن تشلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أنه توصل إلى اتفاق لضم الظهير البرازيلي الشاب والاس من فلوميننزي بداية من الموسم المقبل.

ولن ينضم اللاعب البالغ من العمر 18 عاما الى النادي اللندني قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل، لكن سيعار مباشرة إلى فريقه الحالي حتى نهاية الموسم.

ولم يعط تشلسي أي تفاصيل مالية للعقد، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن قيمة انتقال اللاعب تبلغ حوالي ثمانية ملايين يورو. وذكرت التقارير أن تشلسي كان يملك 40% من حقوق عقد والاس كجزء من الصفقة التي شملت انتقال البرتغالي البرازيلي الأصل ديكو من الفريق اللندني إلى فلوميننزي قبل عامين.

وسيصبح والاس الذي يدافع حاليا عن ألوان المنتخب البرازيلي دون 20 عاما، اللاعب البرازيلي الخامس في صفوف تشلسي إلى جانب دافيد لويز وراميريش وأوسكار ولويس بيازون.

وسجل والاس بدايته مع الفريق الأول في وقت سابق من العام الحالي وهو في السابعة عشرة من عمره، وقد خاض حتى الآن 18 مباراة في الدوري مع فلوميننزي الذي فاز بألقاب الدوري البرازيلي وولاية ريو دي جانيرو وكأس غوانبارا.

ويمر تشلسي بفترة صعبة بعد تعرضه لسلسلة نتائج مخيبة خسر بعدها صدارة الدوري لفائدة قطبي مدينة مانشستر ما جعله يقيل مدربه الإيطالي روبرتو دي ماتيو الذي توج معه الموسم الماضي بأبطال اوروبا ويعوضه بالإسباني رافائيل بينيتيز الذي لم يفلح في العودة بالنادي اللندني إلى الانتصارات.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة