فوز النصر على الأهلي في الدوري السعودي   
الجمعة 1422/10/27 هـ - الموافق 11/1/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

حسم النصر لقاء القمة مع نادي الأهلي لمصلحته 2-صفر، في حين تغلب اتحاد جدة على الشعلة بالنتيجة ذاتها ضمن مباريات الدوري السعودي لكرة القدم.

في المباراة الأولى التي تعتبر مباراة قمة مبكرة من الأسبوع السادس عشر, قاد البوليفي خوليو سيزار النصر إلى الفوز على الأهلي بتسجيله هدفي فريقه في الدقيقتين 48 و77 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وقدم سيزار عرضا رائعا في اللقاء المتوسط المستوى في الشوط الأول, في حين تحسن أداء الفريقين في الشوط الثاني حيث فرض النصر سيطرته واستطاع البوليفي سيزار من تسجيل الهدفين من تسديدتين بعيدتين.

وبهذا الفوز بقي النصر في المركز الثالث برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء الأهلي وبفارق الأهداف وراء الهلال.

فوز أول لاتحاد جدة مع أوسكار
وفي المباراة الثانية ثأر اتحاد جدة من الشعلة وحقق فوزه الأول بقيادة مدربه البرازيلي أوسكار وذلك بنتيجة 2-صفر في المباراة التي أقيمت
على ملعب عبد الله الفيصل في جدة ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر. وسجل هدفي اتحاد جدة مهاجمه العائد حمزة إدريس في الدقيقتين 4 و11 على التوالي.

وشهد المباراة سيطرة كاملة لاتحاد جدة على مجريات اللقاء حيث استعجل لاعبوه تسجيل عدد كبير من الأهداف, في حين لم يقدم الشعلة المستوى الذي ظهر به حتى الآن وبدأ بالتراجع بعد أن ضمن نظريا بقاءه في دوري الأضواء, فأعادته الخسارة من المركز الرابع إلى السادس ليتبادل المراكز مع اتحاد جدة.

ونجح حمزة إدريس في افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة إثر ركلة ركنية تابع منها الكرة برأسه داخل الشباك على يسار الحارس منصور الحلوة.

ومن هجمة منسقة قادها البرازيلي سيرجيو الذي تجاوز الحارس ومرر الكرة إلى إدريس الذي نجح في إضافة الهدف الثاني برأسه أيضا في الدقيقة 11.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الأهلي

28

الهلال

27

النصر

27

اتحاد جدة

24

الرياض

22

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة