المباركي يقود الريان للفوز على قطر   
الأحد 1427/10/7 هـ - الموافق 29/10/2006 م (آخر تحديث) الساعة 1:36 (مكة المكرمة)، 22:36 (غرينتش)
صبري العموشي سجل الهدف الثاني للريان من ركلة حرة (الفرنسية)

قاد المهاجم المغربي بوشعيب المباركي فريقه الريان إلى فوز ثمين على قطر 3-2 في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت في ختام المرحلة الثامنة للدوري القطري لكرة القدم.
 
وسجل المباركي هدفين ليساهم بقوة في تحويل خسارة فريقه بهدف إلى فوز ثمين بنتيجة 3-2 ليرفع الريان رصيده إلى 10 نقاط ويتقدم للمركز السابع فيما تجمد رصيد قطر عند 10 نقاط وهبط إلى المركز الرابع.

وكان قطر البادئ بالتسجيل عبر المهاجم العماني عماد الحوسني بعد مرور 3 دقائق من بداية المباراة التي انتهى شوطها الأول بهذه النتيجة.
 
وفي الشوط الثاني تألق الريان وعادل النتيجة عبر المباركي (50) ثم حقق الفوز إثر ركلة حرة سددها بنجاح اللاعب الفرنسي من أصل تونسي صبري العموشي (75) قبل أن يضيف المباركي هدف الاطمئنان (76).
 
وحاول قطر تعديل النتيجة لكنه تمكن فقط من تقليصها عندما سجل هدفا ثانيا في اللحظات الأخيرة من ركلة حرة تصدى لها بنجاح النجم النيجيري جاي جاي أوكوتشا.
 
وتابع المباراة الفرنسي جون أفشي المدرب السابق لشبيبة القبائل الجزائري الذي وصل الدوحة للتفاوض مع مسؤولي الريان لتولي مسؤولية تدريب الفريق خلفا لمواطنه  السابق لوزانو الذي تمت إقالته الأسبوع الماضي لسوء نتائج الفريق.
 
ترتيب فرق المقدمة:
السد          19 نقطة
أم صلال     14 
الوكرة        14
قطر          12
الغرافة       12
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة