فيغو يؤكد أنه لن ينتقل إلى الاتحاد السعودي   
الثلاثاء 13/5/1428 هـ - الموافق 29/5/2007 م (آخر تحديث) الساعة 4:32 (مكة المكرمة)، 1:32 (غرينتش)
فيغو وعن يساره رئيس اتحاد جدة منصور البلوي (الفرنسية)

فجر نجم كرة القدم البرتغالي لويس فيغو مفاجأة بإعلانه أنه لن يلعب في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي في الموسم المقبل، قائلا إن النادي لم يلتزم ببنود العقد الموقع في يناير/ كانون الثاني الماضي.
 
وأكد فيغو في بيان أصدره الاثنين أنه "رغم الاتفاق المبرم بين الطرفين يوم 4 يناير/ كانون الثاني 2007، لم يف نادي الاتحاد بشكل نهائي بالالتزامات المقررة في الوثائق المذكورة، ما يجعل من هذا الانتهاك أحادي الجانب أمراً يتعذر إصلاحه".
 
ولم يقتصر بيان القائد السابق للمنتخب البرتغالي على ذلك وإنما أضاف أنه يشعر بالأسف إزاء تصرف النادي السعودي وخاصة رئيسه منصور البلوي، دون أن يوضح ماهية هذه التصرفات. وأكد أنه سيقدم شكوى إلى لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
 
وأوضح اللاعب الذي سينتهي تعاقده مع ناديه الإيطالي إنتر ميلان يوم 30 يونيو/ حزيران المقبل أنه ليس لديه "أي اتفاق أو وعد باتفاق أو التزام مع أي ناد آخر"، علما بأنه ألمح مؤخرا إلى أنه لم يتخل تماما عن فكرة البقاء مع إنتر ميلان رغم اعترافه بأن الأمر "معقد جدا".
 
وكان فيغو الذي سبق له اللعب لقطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، قد وقع عقدا لموسم واحد مع النادي السعودي حيث أكد ممثلو اللاعب أنه كان سيجعل منه الأغلى في منطقة الشرق الأوسط.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة