قطر يهزم العربي في الدوري القطري   
الجمعة 1425/10/14 هـ - الموافق 26/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 1:58 (مكة المكرمة)، 22:58 (غرينتش)

مدافع قطر عبد الله علي يحاول إعاقة باتيستوتا (الفرنسية)


تشهد بطولة الدوري القطري لكرة القدم الليلة لقاء قمة من العيار الثقيل عندما يلتقي الغرافة المتصدر مع الريان صاحب المركز الثاني، بينما يلعب الخور مع الوكرة في لقاء متكافئ والخريطيات مع الشمال في لقاء الهروب من القاع.
 
وكان قطر حقق فوزا ثمينا على العربي بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء الأحد بالعاصمة القطرية الدوحة في افتتاح المرحلة التاسعة التي تمثل نهاية الدور الأول للبطولة التي تقام من ثلاثة أدوار للمرة الأولى.

سجل الهدف المهاجم العراقي رزاق فرحان في الدقيقة 20 من هجمة بدأها زميله الأنغولي فابريس أكوا وأخطا تقديرها مدافع العربي أحمد فارس.
 
وسنحت فرصة ذهبية للعربي لإدراك التعادل عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 35 بعد عرقلة الكيني مسعد فرحان لكن الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا أهدرها، علما بأنه أهدر ركلة أخرى في مباراة العربي مع الوكرة بالمرحلة السابعة.
 
ورفع قطر رصيده بهذا الفوز إلى 16 نقطة بينما تجمد رصيد العربي عند 17 نقطة في المركز الثالث.
 
الفوز الأول للأهلي
وفي مباراة أخرى حقق الأهلي فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على السد حامل اللقب 2-1.

وكان السد البادئ بالتسجيل بواسطة العاجي عبد القادر كيتا بعدما استغل هجوما منظما قاده المغربي يوسف شيبو وحسين الكعبي (د 40)، لكن فرحة الفريق لم تدم سوى خمس دقائق حيث تعادل الأهلي عن طريق جمال جوهر الذي عاد وسجل هدفا ثانيا ليحقق الفوز لفريقه الذي رفع رصيده إلى سبع نقاط مقابل ثماني نقاط للسد.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة