فوز الفيصلي على الرمثا بهدف ضمن الدوري الأردني   
السبت 1422/9/29 هـ - الموافق 15/12/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
لقطة من لقاء الفيصلي والرمثا (أرشيف)

تغلب الفيصلي البطل على الرمثا 1-صفر, في حين قاد اللاعب الفلسطيني فادي لافي الوحدات الوصيف للفوز على الأهلي بنتيجة 5-2 في ختام مباريات الأسبوع الثامن عشر والأخير من الدوري الأردني لكرة القدم.

واتسمت مباراة الفيصلي والرمثا بالعصبية والخشونة نظرا لأهميتها بالنسبة للرمثا الذي سعى إلى تحقيق الفوز لضمان البقاء في المربع الذهبي, ولكن الفيصلي -الذي أحرز اللقب- تمكن من حسم المباراة بهدف وحيد سجله هيثم الشبول في الدقيقة 20، ثم طرد الشبول إثر تلقيه إنذارا ثانيا في الدقيقة 57 ليغادر على أثره أرض الملعب.

وضغط الرمثا في الوقت المتبقي من زمن المباراة محاولا استغلال النقص العددي في صفوف منافسه لتعديل النتيجة التي بقيت على حالها حتى نهاية اللقاء, وتوقف بذلك رصيد الرمثا عند 25 نقطة لينتظر ما ستسفر عنه المباراة المؤجلة بين البقعة (الخامس برصيد 24 نقطة) مع الفيصلي في 22 من الشهر الحالي والتي يحتاج فيها البقعة إلى التعادل أو الفوز لضمان التأهل للمربع الذهبي بدلا من الرمثا.

فوز كاسح للوحدات
وفي المباراة الثانية
قاد اللاعب الفلسطيني فادي لافي فريق الوحدات للفوز على الأهلي 5-2 بتسحيله أربعة أهداف سجلها في الدقائق 3 و52 و73 (من ركلة جزاء) و78 رافعا رصيده إلى 16 هدفا ليصبح بذلك أول محترف يتوج هدافا للدوري الأردني بفارق ستة أهداف عن أقرب منافسيه شامان عبيدات مهاجم كفرسوم. وأضاف عبد الله أبو زمع الهدف الخامس في الدقيقة 4, في حين سجل هدفي الأهلي كل من نارت يدج ورأفت الفاهوم لاعب الوحدات السابق في الدقيقتين 24 و27 على التوالي.

وتبقى مباراة أخرى مؤجلة من البطولة بين كفرسوم والجزيرة تقام الخميس القادم.

ترتيب فرق الصدارة
الفريق

النقاط

الفيصلي

48

الوحدات

44

الحسين إربد

31

الرمثا

25

البقعة

34

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة