ميلان يهزم باليرمو ويوفنتوس يتعثر بالدوري الإيطالي   
الأحد 1430/5/2 هـ - الموافق 26/4/2009 م (آخر تحديث) الساعة 20:07 (مكة المكرمة)، 17:07 (غرينتش)
لاعبو ميلان يحتفلون مع زميلهم البرازيلي كاكا بعد إحرازه الهدف الثالث (الفرنسية)

انفرد ميلان بالمركز الثاني المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه على ضيفه باليرمو 3-صفر، وبتعادل منافسه على هذا المركز يوفنتوس مع مضيفه ريجينا 2-2 اليوم بالمرحلة الـ33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده إلى 67 نقطة بالمركز الثاني وحيدا بفارق نقطتين عن يوفنتوس، وسبع نقاط عن جاره إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر الذي يلعب لاحقا مع نابولي.
 
وسجل البرازيلي كاكا الهدف الأول بالدقيقة العاشرة قبل أن يضيف فيليبو إينزاغي الثاني بالدقيقة 19. وفي الشوط الثاني تلقى باليرمو ضربة بطرد شيزاري بوفو لحصوله على إنذار  ثان (48) مما سهل من مهمة ميلان في إضافة هدف ثالث وجاء عن طريق كاكا أيضا بالدقيقة 56.
 
وعلى ملعب أوريستو غرانيو، واصل يوفنتوس معاناته واكتفى بالتعادل مع مضيفه ريجينا متذيل الترتيب في مباراة تخلف خلالها مرتين قبل أن يخرج في النهاية بتعادل مخيب.


 
بقية النتائج:
تغلب بولونيا على ضيفه جنوا بهدفين سجلهما ماركو دي فايو بالدقيقة 15، وكلاوديو تيرزي بالدقيقة 25. كما فاز أتلانتا على لاتسيو 1-صفر، وتورينو على سيينا بالنتيجة ذاتها، وليتشي على كاتانيا 2-1. في حين تعادل سامبدوريا مع كالياري 3-3.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة