شالكه يفوز وشتوتغارت يتقدم وبايرن ميونيخ يحتفظ بالأمل   
الأحد 1428/3/20 هـ - الموافق 8/4/2007 م (آخر تحديث) الساعة 2:55 (مكة المكرمة)، 23:55 (غرينتش)
جيرالد أسامواه (يسار) سجل الهدف الأول لفريق شالكه في مرمى مونشنغلادباخ (الأوروبية)
 
استعاد شالكه المتصدر توازنه بفوزه على ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ 2-صفر مساء السبت، فيما أصبح شتوتغارت ثانيا مؤقتا بفوزه على مضيفه هامبورغ 4-2، واحتفظ بايرن ميونيخ بأمله في المنافسة بعد فوز صعب على مضيفه هانوفر 2-1 في المرحلة 28 من الدوري الألماني.
 
في المباراة الأولى قاد النجمان جيرالد أسامواه وكيفين كوراني فريقهما شالكه للفوز حيث سجلا الهدفين في الدقيقتين 57 و71 ليرفع الفائز رصيده إلى 56 نقطة ويقبع الخاسر في المركز الأخير فاقدا الأمل في البقاء بين فرق الدرجة الأولى.
 
وواصل شتوتغارت عروضه القوية وتخلص من عقبة مضيفه هامبورغ بالفوز عليه 4-2 ليرفع رصيده إلى 52 نقطة، مقابل 51 نقطة لفيردر بريمن الذي سيلعب مساء الأحد مع نورمبرغ.
 
أما بايرن ميونيخ فحول تأخره أمام مضيفه هانوفر بهدف أرنولد بروغينك إلى فوز بهدفين سجلهما الأرجنتيني مارتن ديميكيليس وباستاين شفاينستايغر ليرفع الفريق رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع.
 
بقية النتائج
وفاز فولفسبورغ على ضيفه ماينتس بثلاثة أهداف للأرجنتيني دييغو كليموفيتز (41) والبرازيلي مارتشيلو دوس سانتوس (80 و87)، مقابل هدفين للمصري محمد زيدان (21 من ركلة جزاء و79) ليرفع الأخير رصيده الشخصي إلى 11 هدفا في الدوري هذا الموسم.

وأنعش بروسيا درتموند آماله في البقاء ضمن دوري الأضواء بفوزه الكبير على ضيفه آخن 4-1، كما تغلب إينرجي كوتبوس على مضيفه إينتراخت فرانكفورت 3-1، وتعادل هرتا برلين مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد 1-1.
 
وتقام الأحد مباراة أخرى تجمع باير ليفركوزن مع ضيفه بوخوم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة