فوز كبير ليوفنتوس على ريجينا في الدوري الإيطالي   
الاثنين 1423/11/11 هـ - الموافق 13/1/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

دل بييرو يسجل ليوفنتوس في مرمى ريجينا من ركلة جزاء

حقق يوفنتوس حامل اللقب فوزا كاسحا على ضيفه ريجينا بنتيجة خمسة أهداف نظيفة في الوقت الذي حافظ فيه ميلان على صدارة الترتيب إثر فوزه على بولونيا 2-صفر مساء أمس الأحد في ختام مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح المخضرم أنطونيو كونتي التسجيل في الدقيقة 22، وأضاف اللاعب الدولي الفرنسي ديفد تريزيغيه الهدف الثاني في الدقيقة 35، ثم عزز مدافع ريجينا فرانشيسكو كوتزا تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث سجله خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64.

وسجل قائد يوفنتوس أليساندرو دل بييرو الهدف الرابع في الدقيقة 71 لتصل عدد أهدافه إلى عشرة ويتقاسم المركز الثاني في ترتيب الهدافين مع مهاجم روما فرانشيسكو توتي بفارق هدف عن المتصدر مهاجم إنتر ميلان كريستيان فييري، واختتم ماركو دي فايو أهداف فريقه بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 32 نقطة وتقدم بفارق الأهداف على كييفو الذي استطاع إلحاق الهزيمة بروما في عقر داره بهدف متأخر لفديريكو كوساتو قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

فوز شاق لميلان
وفي مباراة ثانية حقق ميلان فوزا شاقا على بولونيا الذي لم يهزم في الأسابيع الخمسة عشر السابقة سوى مرتين، وصمد طيلة الشوط الأول ولكنه انهار في الشوط الثاني حيث تمكن ميلان من التسجيل مرتين عبر كل من الأوكراني أندري شفتشنكو في الدقيقة 53، والبرازيلي كلاوديو سيرجنيو في الدقيقة 80.

نتائج بقية المباريات
تغلب إنتر ميلان على مودينا 2-صفر، وتعادل بارما مع مضيفه بياتشنزا 1-1 وكومو مع ضيفه أتلانتا برغامو 1-1 وأودينيزي مع بيروجيا من دون أهداف، وكان لاتسيو قد تعادل مع بريشيا من دون أهداف في افتتاح مباريات الأسبوع السبت.

ترتيب فرق الصدارة


الفريق

النقاط

ميلان

36

لاتسيو

33

إنتر ميلان

33

يوفنتوس

32

كييفو

32

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة