يوفنتوس يلقى هزيمته الأولى بالدوري الإيطالي   
الثلاثاء 27/9/1425 هـ - الموافق 9/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 5:26 (مكة المكرمة)، 2:26 (غرينتش)

زالابيتا يحاول اقتحام دفاع ريجينا دون جدوى (الفرنسية)


تتواصل الليلة مباريات المرحلة العاشرة للدوري الإيطالي لكرة القدم حيث تقام ثمانية لقاءات أهمها على الإطلاق ذلك الذي يجمع بين ميلان وروما حيث يسعى الأول للفوز لتقليص الفارق مع يوفنتوس المتصدر إلى نقطتين بينما يسعى الثاني للخروج من أزمته الراهنة.
 
وكان يوفنتوس قد ذاق طعم الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم عندما خسر أمام ريجينا المغمور 1-2 مساء أمس السبت في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة ليتوقف رصيده عند 25 نقطة.
 
ويدين ريجينا -صاحب الترتيب الثامن عشر في قائمة البطولة- بفوزه إلى لاعب يوفنتوس السابق ماركو زامبوني الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 26 من ركلة حرة مباشرة، علما بأن الفريق افتتح التسجيل عن طريق جوزيبي كولوتشي في الدقيقة 12 ثم تعادل يوفنتوس بعد دقيقتين فقط عن طريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
 
وفي بداية الشوط الثاني حاول يوفنتوس معادلة النتيجة لكن كرة مهاجمه الأوروغوياني مارتشيلو زالاييتا ارتدت من القائم، بينما أكمل ريجينا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كولوتشي في الدقيقة 69 لكن متصدر الدوري الإيطالي لم يستفد من النقص العددي لمضيفه من أجل تجنب الهزيمة.
 
تصريحات المدربين
وعقب اللقاء قال المدير الفني ليوفنتوس فابيو كابيلو إن لاعبيه بذلوا قصارى جهدهم لكن الكرة لم تكن في صفهم هذه المرة، بينما أعرب مدرب ريجينا ولتر مازاري عن سعادته بالفوز وقال إنه يمثل مكافأة لما بذله اللاعبون من جهد.

وفي مباراة ثانية, فاز بريشيا على كييفو بهدف نظيف سجله النمساوي ماركوس شوب مستغلا مجهودا فرديا رائعا لماريوس ستانكيفيسيوس في الدقيقة 86.

وبالإضافة إلى قمة ميلان وروما التي تجرى الليلة، فستقام أيضا خمس مباريات أخرى حيث يلعب أتالانتا مع سمبدوريا, وبولونيا مع ميسينا, وكالياري مع ليفورنو, وفيورنتينا مع إنتر ميلان, ولاتسيو مع سيينا, وليتشي مع أودينيزي,
وباليرمو مع بارما.


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة