أوتوديسك تطرح مجموعة أنظمة 2013   
الأربعاء 1433/6/18 هـ - الموافق 9/5/2012 م (آخر تحديث) الساعة 21:55 (مكة المكرمة)، 18:55 (غرينتش)
وصلت أوتوديسك مجموعة أنظمة 2013 بمنصتها السحابية لتحسين طريقة أداء عمل المستخدمين

أطلقت شركة أوتوديسك الأميركية الإصدارة 2013 من مجموعة أنظمتها المختصة بالتصميم والهندسة والبرامج الترفيهية، بما في ذلك الإصدارات الأخيرة الخاصة بالتشكيل والتصميم.

وتصل مجموعة أنظمة أوتوديسك 2013 حاسوب سطح المكتب بنظام أوتوديسك 360 (المعروف سابقا باسم أوتوديسك كلاود)، وهو عبارة عن منصة سحابة محوسبة توفر لجميع عملاء أوتوديسك دخولا مجانيا إلى مساحة تخزينية سحابية يبلغ حجمها 3 غيغابايت، واستعراض الملفات مع إمكانية تشارك المعلومات.

وتهدف الشركة من وراء وصل مجموعتها بمنصتها السحابية إلى تمكين مستخدمي أنظمتها من تحسين طريقة أداء أعمالهم بشكل ملموس عبر توفير القدرة على التخزين والتحرير وتشارك التصاميم.

وبحسب آندرو آناغنوست نائب الرئيس الأول للإستراتيجيات والتسويق في أوتوديسك، تلقت الشركة ردود فعل إيجابية من عملائها بعدما قدمت للسوق خلال العام الماضي مجموعة أوتوديسك للتصميم والتشكيل والخدمات السحابية، وأن إطلاق مجموعة أنظمة 2013 يعتبر "خطوة رئيسية من أجل بناء عائلة من المنتجات المتصلة والمتسقة".

وأضاف آناغنوست أن الأدوات في هذه المجموعات تعمل مع بعضها بشكل أكثر سلاسة، وكذا الحال مع السحابة المحوسبة، موفرة قيمة إضافية من خلال فتح مجالات جديدة لحل أكثر التعقيدات التي يواجهها المصممون في تصميماتهم ولمعالجة تحدياتهم الهندسية.

ومن مميزات أنظمة أوتوديسك 2013 للتصميم والتشكيل أنها قابلة للتخصيص، ويمكن إعطاء إشارة البدء لنظم سير العمليات الخاصة بها بنقرة واحدة، كما تم تحسين خصائصها التوافقية، مما يجعل التواصل بين مهام التصميم والتصور أسهل، وبالتالي يوفر للمستخدمين القدرة على توصيل التصميم إلى الطرف الآخر بشكل صوري.

إضافة إلى ذلك، توفر هذه المجموعة اتساقا بين الخبرات التي يتم اكتسابها عبر مختلف أجزاء البرامج في المجموعة من جهة، وأوتوديسك 360 من جهة أخرى، مما يجعل تعلم استخدام أدوات وخدمات جديدة أكثر سهولة، مع إمكانية إدراجها ضمن نظم سير عمليات التصميم بسلاسة كذلك.

الجدير بالذكر أن العملاء المشتركين مع أوتوديسك يتمتعون بمزايا سحابية أكثر، بما في ذلك مساحة تخزينية سحابية تصل إلى 25 غيغابايت، وضمان الدخول إلى خدمات سحابية ذات مواصفات أكثر قوة من أجل إجراء عمليات التصيير (rendering) والمحاكاة، وعمليات تحسين التصميم، وتحليل الطاقة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة