فيريرو يفوز ببطولة هونغ كونغ للتنس   
السبت 1424/11/19 هـ - الموافق 10/1/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

فيريرو يحمل كأس بطولة هونغ كونغ (الفرنسية)
قدم لاعب التنس الإسباني خوان كارلوس فيريرو بداية قوية في مستهل منافسات العام الجديد للتنس وفاز ببطولة هونغ كونغ الاستعراضية بعد فوزه الثمين في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم السبت على منافسه القوي السويسري روجيه فيدرر.

جاءت نتيجة أشواط المباراة 6-4 و6-4 لمصلحة فيريرو الذي بدا وكأنه يوجه إنذارا للاعبي التنس بأنه عائد إلى تقديم أدائه الرفيع الذي اشتهر به بعد أن شهدت نهاية العام الماضي هبوطا واضحا في مستواه أفقده صدارة ترتيب لاعبي التنس لصالح الأميركي أندي روديك.

كان فيدرر قد اختتم الموسم الماضي بشكل رائع وتمكن من انتزاع بطولة الأساتذة التي أقيمت في هيوستن بالولايات المتحدة وشارك فيها أفضل 8 لاعبين على مستوى العالم.

فينوس عادت بقوة بعد 6 أشهر من الغياب (الفرنسية)

فينوس تعود بقوة
وفازت الأميركية السمراء فينوس وليامز بلقب مسابقة السيدات في بطولة هونغ كونغ بعد فوزها على الروسية ماريا شارابوفا بمجموعتين متتاليتين جاءت نتيجة أشواطهما 7-5 و 6-3.

وكانت فينوس قد فازت في الدور نصف النهائي على مواطنتها تشاندا روبن 6-2 و 6-3.

وأكدت فينوس بهذا الفوز عودتها القوية لملاعب التنس بعد فترة طويلة من الغياب امتدت لأكثر من 6 أشهر بسبب الإصابة في عضلات البطن.

وأكدت فينوس (23 عاما) استعدادها للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة, أولى البطولات الأربع الكبرى للعام الحالي التي تنطلق في 19 يناير/كانون الثاني الحالي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة