أهلي جدة يسعى لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال العرب   
الجمعة 1424/12/30 هـ - الموافق 20/2/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

يستضيف أهلي جدة غدا السبت الوحدات الأردني في الجولة السادسة الأخيرة من الدور الثاني ضمن منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال العرب في مباراة هامة يأمل فيها السعوديون حجز البطاقة الأخيرة من الدور الربع نهائي من منطقة آسيا.

والتعادل يكفي أهلي جدة لمرافقة مواطنه الهلال الذي ضمن تأهله إلى ربع النهائي ومتصدر المجموعة برصيد 13 نقطة أمام أهلي جدة برصيد ثماني نقاط والزوراء خمس نقاط والوحدات نقطة واحدة.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها, يلتقي الهلال السعودي مع الزوراء العراقي على ملعب الملك فهد في الرياض.

ويقود الهلال أمام الزوراء كابتن الفريق سامي الجابر بعد عودته من الإيقاف حيث قرر الهولندي أدموس المدير الفني للهلال ضمه للتشكيل الأساسي.

وإذا كان الهلال يخوض مباراته مع الزوراء من باب تأدية الواجب ليس إلا, فإن منافسه يسعى للفوز آملا خسارة أهلي جدة أمام الوحدات في الوقت ذاته لكي ينتزع المركز الثاني ويضمن بطاقته إلى ربع النهائي.

وفي المجموعة الثانية، يلتقي فريق الطلبة العراقي مع اتحاد جدة السعودي تقام في العاصمة الأردنية عمان في مباراة تأتي أهميتها في أنها ستحدد بطل المجموعة خاصة بعد أن تساوى الفريقان في الرصيد وحصل كل منهما على 11 نقطة وإن كان اتحاد جدة يحتل المركز الأول بفارق الأهداف عن الطلبة.

وقد ضمن الفريقان الصعود لربع النهائي بعد أن توقف رصيد كل من الكويت الكويتي والفيصلي الأردني عند أربع نقاط واحتلا المركزين الثالث والرابع على التوالي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة