الإسماعيلي يواجه الصفاقسي بنهائي دوري أبطال العرب   
الاثنين 1425/8/20 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

اقترب الإسماعيلي من نيل اللقب (الفرنسية)

تأهل الإسماعيلي المصري إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال العرب في كرة القدم برغم خسارته أمام الهلال السعودي 1-2 اليوم الجمعة على الملعب البلدي في بيروت في إياب الدور النصف نهائي.

وسجل هدف الإسماعيلي الوحيد عمر جمال في الدقيقة 29، في حين سجل هدفي الهلال السنغالي سيسيه في الدقيقة 77 وحسين علي في الدقيقة 90. وكان الإسماعيلي فاز 2-صفر ذهابا الأربعاء على نفس الملعب.

وسيلتقي الإسماعيلي في المباراة النهائية الأحد على ملعب المدينة الرياضية مع الصفاقسي التونسي الذي تغلب على الزمالك المصري 2-1 على الملعب البلدي في بيروت أيضا في إياب الدور النصف نهائي في مباراة توقفت لمدة عشر دقائق بسبب أحداث شغب اندلعت في الملعب بين اللاعبين وفي المدرجات.

وسجل هدفي الصفاقسي السنغالي باب ماليك في الدقيقة 85 والمالي تينيما نداي في الدقيقة 90 وكان عبد الحليم علي افتتح التسجيل للزمالك في الدقيقة 35. وكان الصفاقسي فاز 2-صفر ذهابا.

واندلعت الفوضى مباشرة بعد تسجيل الصفاقسي هدف التعادل بواسطة السنغالي باب ماليك في الدقيقة 85، حيث اشتبك لاعبو الزمالك والصفاقسي على أرضية الملعب قبل أن يتدخل رجال الأمن لفض الاشتباك, كما اندلعت الفوضى في المدرجات عندما قام أنصار الفريقين برمي الزجاجات الفارغة على مقاعد الاحتياط وتدخل رجال الأمن للسيطرة على الموقف.

وشهدت المباراة ندية ومنافسة قوية بين الفريقين وطغت الخشونة بصفة جلية حيث أشهر الحكم الليبي عبد الحكيم الشلماني 15 إنذارا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة