ريال مدريد يهزم ريكرياتيفو بشق الأنفس بالدوري الإسباني   
الاثنين 1429/11/27 هـ - الموافق 24/11/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:29 (مكة المكرمة)، 21:29 (غرينتش)
ويسلي شنايدر يتوسط زملاءه لحظة احتفالهم بتسجيل هدف الفوز (الفرنسية)

تخلص ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم من محنته وتغلب على ريكرياتيفو 1-صفر في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

ويدين ريال مدريد بالفضل في فوزه إلى ويسلي شنايدر الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39 عندما سدد كرة قوية سكنت شباك آسيير ريسغو حارس مرمى ريكرياتيفو.

ورغم أن الريال لم يظهر بمستواه المعهود فإنه كان بمقدوره تسجيل المزيد من الأهداف خاصة في الشوط الثاني, في حين افتقد ريكرياتيفو القوة والحسم في الهجوم.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 26 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر برشلونة وذلك بعدما خسر فياريال على أرضه أمام بلد الوليد صفر-3 في مباراة أخرى.

أما ريكرياتيفو فتجمد رصيده عند السبع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير. وقد أبدى لاعبو ريكرياتيفو تذمرهم لعدم حصولهم على ضربة جزاء بدعوى قيام بيبي بلمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وفي لقاء آخر فشل فريق فالنسيا في انتزاع المركز الثاني بتعادله مع إشبيلية صفر-صفر. وتستكمل المرحلة اليوم الأحد فيلعب مايوركا مع ملقة، وأوساسونا مع ألميريا، ونومانسيا مع أتلتيكو مدريد، وراسينغ سانتاندر مع إسبانيول، وسبورتينغ خيخون مع بيتيس، وديبورتيفو لاكورونيا مع أتلتيك بلباو.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة