إنبي يستضيف الرجاء في ذهاب نهائي أبطال العرب   
الثلاثاء 19/3/1427 هـ - الموافق 18/4/2006 م (آخر تحديث) الساعة 17:23 (مكة المكرمة)، 14:23 (غرينتش)

لاعب إنبي مجدي عبد العاطي (يسار) خلال مباراة فريقه مع النجمة اللبناني (الفرنسية-أرشيف)

تقام مساء اليوم الثلاثاء مباراة ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم, حيث يستقبل إنبي المصري فريق الرجاء البيضاوي المغربي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكان إنبي تأهل إلى المباراة النهائية على حساب الوحدات الأردني بفوزه عليه بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب (2-صفر وصفر-1)، فيما حجز الرجاء مقعده في النهائي على حساب الهلال السوداني (5-صفر وصفر-1).

ويعول إنبي على عاملي الأرض والجمهور أملا في تحقيق نتيجة إيجابية قبل توجهه إلى الدار البيضاء في 6 مايو/أيار المقبل لخوض لقاء الإياب، لكنه لم يتحضر جيدا لمواجهة اليوم إذ سقط في الدوري المحلي أمام إسمنت السويس صفر-2 وتخلف بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني الزمالك.

ويضم الفريق المصري -الذي تخلص في طريقه للنهائي من النجمة اللبناني والأفريقي التونسي ومولودية الجزائر بالإضافة إلى الوحدات- العديد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم المهاجمان مجدي عبد العاطي وعبد الحميد حسن ولاعبا الوسط سمير صبري ومحمد ثابت (صاروخ) وفي الدفاع أسامة حسن وعمرو فهيم ومحمد يونس وأيمن سعيد، ومن خلفهم حارس المرمى مصطفى كمال.

على الجانب الآخر, يحتل الرجاء المركز الثاني في الدوري المحلي ومازالت الفرصة قائمة أمامه لمنافسة الوداد على اللقب إذ يفصل بين الفريقين 10 نقاط، لكن الرجاء يملك مباراتين مؤجلتين، وهو يعول بشكل خاص على مهاجمه مصطفى بيضوضان الذي سجل أربعة من أهداف فريقه الخمسة في لقاء ذهاب نصف النهائي أمام الهلال.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة