بافاروتي يتزوج من سكرتيرته السابقة   
السبت 1424/10/20 هـ - الموافق 13/12/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
استقبال حافل للعروسين في مودينا (الفرنسية)

تزوج مغني التينور الإيطالي لوتشيانو بافاروتي من سكرتيرته السابقة نيكوليتا مانتوفاني في حفل جمع مجموعة من المشاهير.

وعقدت مراسم الزواج في بلدة مودينا مسقط رأس بافاروتي الذي احتفل بعيد ميلاه الـ 68 في أكتوبر/ تشرين الأول. وكان بافاروتي على علاقة بمانتوفاني وهي في نصف عمره منذ منتصف التسعينيات بعد أن ترك زوجته الأولى من أجلها ولهما طفلة تبلغ من العمر 11 شهرا.

ووجه العروسان الدعوة لزفافهما باسم ابنتهما أليس إذ كتبا فيها "تدعوكم أليس لحضور حفل زفاف والدي لوتشيانو على والدتي نيكوليتا". وحضر الحفل مجموعة كبيرة من النجوم بينهم مغني الروك الإيرلندي بونو والمغني الإيطالي زوتشيرو.

وتجمع حشد من سكان البلدة لمشاهدة العروس أثناء نزولها من سيارة الليموزين المزينة بزهور القرنفل. وترك بافاروتي الغناء في حفل الزواج لزميله مغني الأوبرا أندريا بوتشيلي كما حضر مراسم الزواج التي أقيمت في مسرح مودينا مغني الأوبرا الإسباني خوسيه كاريراس.

وبعد مراسم الزواج غادر العروسان المسرح متجهين إلى متنزه مودينا حيث سيحضر مئات من الضيوف الحفل الذي ينظمه العروسان.

والتقى بافاروتي الذي سيعتزل الغناء عام 2005 بمانتوفاني أول مرة عندما كانت طالبة. ويرجع إليها فضل إحياء مستقبله الغنائي عندما كانت تعمل مساعدة شخصية له بعد أن أجريت له عملية في الفخذ عام 1998.

وانتشر خبر علاقتهما بعد أن التقطت لهما صور أثناء عطلة على الشاطئ، وانفصل بافاروتي عن زوجته أدوا بعد زواج دام 37 عاما وأسفر عن ثلاث بنات عام 1996. ووضعت مانتوفاني الابنة الرابعة لبافاروتي في يناير/ كانون الثاني. وكان للرضيعة أليس أخ توأم إلا أنه توفي في رحم والدته.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة