فولفسبورغ يتعاقد مع دييغو   
الجمعة 1431/9/18 هـ - الموافق 27/8/2010 م (آخر تحديث) الساعة 23:03 (مكة المكرمة)، 20:03 (غرينتش)
البرازيلي دييغو يحمل قميصه الجديد وعن يساره مدير فولفسبورغ دايتر هونيس (الفرنسية)

أعلن نادي فولفسبورغ الذي ينافس في الدوري الألماني لكرة القدم تعاقده رسميا مع لاعب خط الوسط البرازيلي دييغو قادما من صفوف يوفنتوس الإيطالي  مقابل 15 مليون يورو (19 مليون دولار).

وبهذه الصفقة التي تمتد لأربعة أعوام يعود دييغو البالغ من العمر 25 عاما، إلى منافسات الدوري الألماني، حيث سبق أن لعب ثلاثة مواسم مع فريق فيردر بريمن شارك خلالها في 84 مباراة وسجل 38 هدفا.

ومن المحتمل أن يسجل دييغو الظهور الأول مع فولفسبورغ بطل الموسم قبل الماضي للدوري الألماني، في المباراة المقررة السبت ضد فريق ماينز ضمن المرحلة الثانية للمسابقة.

وكان دييغو قد انضم إلى يوفنتوس بداية الموسم الماضي مقابل 25 مليون يورو، علما بأنه لعب من قبل في صفوف سانتوس البرازيلي وبورتو البرتغالي.
 
ومن جهة أخرى، أعلن فريق شالكه وصيف بطل الموسم الماضي للدوري الألماني أنه تعاقد مع لاعب الوسط الدولي الروماني سيبريان دياتش قادما من نادي كلوج، دون أن يفصح عن مدة العقد وقيمة الصفقة.
 
ويعتبر شالكه أنشط ناد ألماني على صعيد الانتقالات هذا الموسم حيث ضم إلى صفوفه الإسباني راؤول غونزاليس والألماني كريستوف ميتسلدر والغاني هانس ساربي، في حين تخلى عن الألمانيين كيفن كوراني وهايكو فيسترمان والبرازيلي رافينيا.


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة