ثلاثية لروما بمرمى أنكونا في الدوري الإيطالي   
الأحد 3/8/1424 هـ - الموافق 28/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

مهاجم روما مونتيلا (يمين ) يحتفل عقب تسجيله بمرمى أنكونا(الفرنسية)

حقق نادي روما فوزا كبيرا على ضيفه أنكونا وبنتيجة 3-صفر اليوم الأحد في ختام مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانتظر روما حتى الشوط الثاني لإلحاق خسارة مذلة بضيفه أنكونا الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها فينتشنزو مونتيلا في الدقيقة 48، وصانع ألعابه وقائده فرانشيسكو توتي في الدقيقة 78، وماركو دلفيكيو في الدقيقة 86. وهو الهدف الثالث لكل من مونتيلا وتوتي هذا الموسم.

وبهذه النتيجة رفع روما رصيده إلى عشر نقاط وهو الرصيد ذاته ليوفنتوس الذي كان قد فاز على مضيفه ريجينا 2-صفر أمس السبت في افتتاح مباريات الأسبوع.

ريفالدو يعانق شفشتكو عقب التسجيل بمرمى ليتشي(الفرنسية)
ثنائية لميلان

وفي المباراة الثانية
، نجح ميلان في رفع رصيده إلى عشر نقاط أيضا بعد أن قاده الأوكراني أندري شفشنكو إلى فوز مستحق على ليتشي بثلاثة أهداف نظيفة كان نصيبه منها هدفين سجلهما في الدقيقتين 22 و68، فيما أضاف الدولي الدانماركي يون داهل توماسون الهدف الثالث في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، رفع شفشنكو رصيده إلى خمسة أهداف فبات يتقاسم صدارة لائحة الهدافين مع المهاجم البرازيلي أدريانو الذي أنقذ فريقه بارما من الخسارة أمام ضيفه سيينا الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء عندما أدرك له التعادل في الدقيقة 79.

وكان سيينا البادئ بالتسجيل في الدقيقة 41 بواسطة الصربي نيكولا لازيتيتش.

نتائج بقية المباريات
تغلب كييفو على ضيفه بيروجيا 4-صفر ومودينا على بولونيا 2-صفر وسامبدوريا على ضيفه بريشيا 2-1، كما تعادل لاتسيو أمام مضيفه إمبولي 2-2.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

يوفنتوس

10

روما

10

ميلان

10

بارما

8

إنتر ميلان

8

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة