تعادل الاتحاد مع الريان وقطر مع الوكرة   
الخميس 1422/2/17 هـ - الموافق 10/5/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

تعادل الاتحاد مع الريان سلبا وقطر مع الوكرة 2-2 في المباراتين اللتين أقيمتا مساء الأربعاء على ملعب حمد بن خليفة في النادي الأهلي ضمن مباريات مرحلة الذهاب من الدور ربع النهائي من مسابقة كأس أمير قطر لكرة القدم.

وستقام مباراتا الإياب الأحد المقبل.

وفشل الريان في تكرار نتائجه الكبيرة التي حققها في كأس ولي العهد عندما فاز على الوكرة بسبعة أهداف ثم هزم العربي في المباراة النهائية بخمسة أهداف واكتفى بالتعادل السلبي مع الاتحاد.

من جهته، لم يشرك الاتحاد مهاجمه الجديد الأنغولي باولو دا سيلفا القادم من الاتفاق السعودي في مباراة اليوم التي قادها الحكم الكويتي علي مندني.

وفي مباراة ثانية، تعادل أيضا ناديا قطر مع الوكرة بنتيجة 2-2، سجل هدفي قطر مهاجم بنين البنيني ليون في الدقيقتين 9 و31 على التوالي, في حين سجل هدفي الوكرة -الذي أشرك الأردني بدران الشقران المنضم إليه حديثا- كل من إبراهيم سالمين ونايف الخاطر في الدقيقتين 6و52 على التوالي. 

وتقام اليوم الخميس المباراتان المتبقيتان من مرحلة الذهاب من الدور ربع النهائي, فيلتقي الأهلي مع التعاون, والسد المطعم بالمغربي عبد الجليل حدا (كماتشو) مع العربي الذي ضم لاعب الاتفاق السعودي عبد الفتاح شعيب لمدة أسبوعين. 

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة