سبيتار يشارك ببطولة قطر للتنس   
الأربعاء 1432/1/23 هـ - الموافق 29/12/2010 م (آخر تحديث) الساعة 19:17 (مكة المكرمة)، 16:17 (غرينتش)
يوسف العبيدلي (يمين) وعبد الرحمن القحطاني أثناء توقيع العقد (الجزيرة نت)

عبد الله المرزوقي-الدوحة
 
وقع اليوم الاتحاد القطري للتنس عقد رعاية مع مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي في قطر (سبيتار), يقوم الأخير بموجبه بالتغطية الطبية لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس المقررة في الفترة من 3 إلى 8 يناير/ كانون الثاني المقبل. 
 
وحضر توقيع العقد أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس يوسف العبيدلي والمدير التنفيذي لبرنامج قطر الوطني للطب الرياضي عبد الرحمن القحطاني ومدير البطولة كريم العلمي, بوجود بعض ممثلي الاتحاد الدولي للعبة.
 
وأعرب العبيدلي عن شكره لمستشفى سبيتار لانضمامه إلى كوكبة الرعاة المشاركين في بطولة إكسون موبيل، مشيرا إلى حرصه الدائم على المشاركة في بطولات التنس المحلية والدولية.
 
واعتبر أن هذه المشاركة الطبية لتغطية أبرز لاعبي التنس ولرعاية بطولة قطرية دولية لها وزنها في عالم التنس, تعد مفخرة لهم كاتحاد ولدولة قطر, لأن المستشفى نشأته وفكرته قطرية بحتة, ويتمتع بسمعة طبية عالية في مجال الرياضة ليس على مستوى دولة قطر فقط بل العالم ككل.
 
وأشار العبيدلي, إلى أن هذه المشاركة أيضا تضيف التميز للبطولة من خلال إنجاحها إحدى الركائز الأساسية لتقييم الاتحاد الدولي للعبة وهو العنصر الطبي.

جانب من حضور حفل توقيع العقد (الجزيرة نت)
تغطية شاملة
من جهته، نوه القحطاني بالنجاحات البارزة التي تحققت في النسخ السابقة لهذه البطولة، وقال إن سبيتار سيقوم بالتغطية الطبية الشاملة لكل المشاركين على مدار الأربع والعشرين ساعة، من مقر إقامتهم وحتى ملاعب التدريب والإحماء وإلى أدوار مباريات المنافسة, بالإضافة إلى الرعاية الصحية للجماهير والمشاركين بالفعاليات المصاحبة.

وبين أن المستشفى سيوفر عددا من الأطباء الرياضيين الأخصائيين في العلاج الطبيعي والمدلكين تحسبا لحدوث أي إصابة أو ضرر للاعبين, وفي حال حدوث أي إصابة تستدعي تدخلا جراحيا فإن سبيتار يلتزم بالمعايير الدولية ويقدم أفضل الخدمات الطبية الحديثة على حد قوله.
 
يُذكر أن سبيتار يرعى بطولة إيكسون موبيل من خلال تقديم الرعاية الطبية للبطولة للسنة الثالثة على التوالي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة