سوسييداد يسدي خدمة لبرشلونة بإجباره فالنسيا على التعادل   
الاثنين 5/12/1435 هـ - الموافق 29/9/2014 م (آخر تحديث) الساعة 0:11 (مكة المكرمة)، 21:11 (غرينتش)

أسدى ريال سوسييداد خدمة لبرشلونة بإجبار ضيفه فالنسيا على الاكتفاء بالتعادل معه 1-1 الأحد على ملعب "أنويتا" في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل فالنسيا هذه المباراة وهو يبحث عن تحقيق فوزه الخامس على التوالي واللحاق مجددا بالصدارة مشاركة مع برشلونة الفائز السبت على غرناطة بنتيجة كبيرة (6-صفر)، لكن فريق المدرب البرتغالي نونو سانتو اكتفى بالتعادل الثاني له هذا الموسم (بعد المرحلة الافتتاحية) رغم أنه كان المتقدم في الدقيقة 15 بتسديدة طائرة من داخل المنطقة لكارليس خيل بعد تمريرة رأسية من باكو ألكاسير.

لكن سوسييداد خرج بنقطة بفضل لاعب فالنسيا السابق سيرخيو كاناليس الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 36 بتسديدة بعيدة بعد تمريرة من البرتو دي لا بيلا، حارما "لوس تشيه" من نقطتين ثمينتين جدا.

وارتفع رصيد فالنسيا إلى 14 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة، كما ارتفع رصيد سوسييداد إلى خمس نقاط في المركز 14. 

فوز خيتافي
وفي مباراة أخرى، حقق خيتافي فوزه الثاني هذا الموسم على حساب ضيفه مالقة 1-صفر.

من جهته، لم يستغل ديبورتيفو لاكورونيا عاملي الأرض والجمهور لكي يحقق فوزه الثاني هذا الموسم وسقط أمام الميريا بهدف سجله إدغار أورتيغا في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليمنح فريقه نقطته الثامنة، بينما بقي رصيد صاحب الأرض عند أربع نقاط.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة