إصابة بالغة بالركبة تبعد فرينغز 6 أشهر عن الملاعب   
الخميس 1428/7/12 هـ - الموافق 26/7/2007 م (آخر تحديث) الساعة 1:13 (مكة المكرمة)، 22:13 (غرينتش)
تورستن فرينغز سبق أن تعرض لإصابة مماثلة في ركبته اليسرى (الأوروبية-أرشيف)

قال فيردر بريمن الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم إن لاعبه الدولي تورستن فرينغز سيغيب عن المباريات ستة أشهر بعد تعرضه لإصابة خطيرة بالركبة خلال مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد.
 
وأضاف بموقعه على الإنترنت إن الأشعة التي أجراها أطباء النادي للاعب أكدت إصابة فرينغز بتمزق في الرباط الصليبي بركبته اليمنى خلال مباراة ودية أمس ضد بادربورن الذي يلعب بالدرجة الثانية.
 
وقال فرينغز الذي سبق أن تعرض لإصابة مماثلة عام 2003 بركبته اليسرى "تلقيت الكرة واستدرت لتمريرها فبقيت قدمي عالقة في عشب الملعب حينها شعرت على الفور بأن الأمر كان خطرا".
 
وأضاف اللاعب البالغ من العمر30 عاما أنه عازم على التعافي من تلك الإصابة، وعبر عن أمله في العودة إلى المنافسات بأسرع وقت ممكن.
 
ضربة موجعة
وسيكون غياب فرينغز عن بريمن ضربة موجعة للفريق الذي سبق أن خسر خدمات مهاجمه ميروسلاف كلوزه المنضم إلى بايرن ميونيخ في يونيو/حزيران الماضي.
 
ونقل الموقع الإلكتروني عن المدرب توماس شاف قوله "أصابتنا هذه الأخبار بصدمة.. تورستن واحد من أفضل لاعبينا ولا يمكن تعويضه بأي حال من الأحوال".
 
يُذكر أن فرينغز –الذي لعب 66 مباراة دولية سجل خلالها 9 أهداف- مع بريمن منذ عام 2005 بعد أن أن أمضى موسم 2004-2005 مع بايرن ميونيخ. علما أنه كان مدد عقده مع الفريق الربيع الماضي حتى 2011.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة