قطر تخسر أمام بيرو بثنائية في مباراة ودية   
الأربعاء 1435/11/16 هـ - الموافق 10/9/2014 م (آخر تحديث) الساعة 6:58 (مكة المكرمة)، 3:58 (غرينتش)

خسر المنتخب القطري الأول لكرة القدم بهدفين دون رد أمام نظيره البيروفي الثلاثاء في لقاء دولي ودي احتضنه ملعب عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسيطر التكافؤ على أغلب فترات المباراة وخاصة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ظهرت المباراة بإيقاع هجومي أكبر ونجح حارس المنتخب القطري سعد الشيب في إنقاذ شباكه من أهداف كثيرة، لكنه أخفق في الدقائق الأخيرة في التصدي لكرتين أسفرتا عن هدفين في الدقيقتين 84 و88 عن طريق ألكسندر كالينس من ضربة رأسية وباولو غيريرو. 

وجاءت المباراة بعد مباراة المنتخب القطري القوية مع نظيره المغربي بالدار البيضاء الأربعاء الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ومباراة البيرو هي الودية الخامسة منذ تولى الجزائري جمال بلماضي تدريب المنتخب القطري في مارس/آذار الماضي، حيث التقى بمقدونيا وملقة الإسباني وفريق رابطة المحترفين السويسرية وإندونيسيا والمغرب.

وسيخوض المنتخب القطري ثلاث تجارب ودية وقوية حتى بداية انطلاق كأس الخليج مع أوزبكستان وأستراليا يومي 10 و14 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بالدوحة، وكوريا الشمالية يوم 6 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل أيضا بالدوحة.

ويستعد المنتخب القطري لخوض استحقاقات هامة في الأشهر القليلة المقبلة أبرزها كأس الخليج الذي سيقام في المملكة العربية السعودية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ونهائيات كأس أمم آسيا بأستراليا مطلع العام الجديد.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة