القطري العطية يفوز بفئة الإنتاج التجاري لرالي الأرجنتين   
الأربعاء 1427/4/5 هـ - الموافق 3/5/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:34 (مكة المكرمة)، 21:34 (غرينتش)
المتسابق القطري ناصر العطية بعد فوزه بكأس الإنتاج التجاري لرالي الأرجنتين (الجزيرة نت)

أشاد رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ناصر بن خليفة العطية بالإنجاز الذي حققه المتسابق القطري ناصر بن صالح العطية عندما فاز بالمركز الأول لفئة الإنتاج التجاري في رالي الأرجنتين الذي اختتم أول من أمس الأحد.
 
وأكد رئيس الاتحاد أن هذا الفوز يمثل دعما قويا لمسيرة المتسابق القطري نحو انتزاع اللقب العالمي، معربا عن أمله في أن يواصل تألقه في السباقات المقبلة لبطولة العالم لسيارات الإنتاج التجاري التي ستجرى في اليونان وقبرص ثم نيوزيلندا، وكذلك في بطولة الشرق الأوسط للراليات التي يحمل لقبها.
 
وكان ناصر العطية فاز برالي الأرجنتين للعام الثاني على التوالي محققا إنجازا فريدا على صعيد بطولة سيارات الإنتاج التجاري والتي استحدثت كبديلة لبطولة المجموعة "إن" للسيارات القياسية قبل عدة أعوام.
 
وبدأ العطية موسمه في البطولة باحتلال المركز الثالث في سباق مونت كارلو، ثم حل ثانيا في سباق المكسيك بعد منافسة مثيرة مع حامل اللقب العالمي الياباني توشيهيرو آراي، قبل أن يصل إلى موقع الصدارة في السباق الأرجنتيني.
 
وبات المتسابق القطري يتصدر الترتيب العام للبطولة برصيد 24 نقطة يليه البولندي لاسيك كوشاي وله 13 نقطة، ثم ميركو بالداتشي من سان مارينو برصيد 12 نقطة يليه الياباني توشيهيرو آراي وله 11 نقطة متقدما على مواطنه فوميو نوتاهارا الذي يمتلك 10 نقاط.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة