"مكافي" تقدّم حلولا جديدة لأمن الحكومات والشركات   
الأحد 25/12/1435 هـ - الموافق 19/10/2014 م (آخر تحديث) الساعة 15:49 (مكة المكرمة)، 12:49 (غرينتش)

أعلنت "مكافي"، الشركة العالمية المتخصصة في حلول الحماية وأمن المعلومات والتابعة لشركة "إنتل سكيورتي"، عن إطلاق الجيل الجديد من برنامج "الجدار الناري" (Firewall) المتكامل الذي يوفر حماية شاملة للحكومات والشركات.

وقالت الشركة إن الجدار الناري يعمل بتفاعل تام مع مختلف تقنيات وحلول مكافي المتخصصة في الحماية مثل تقنيات الحماية التامة، ليقدم للعملاء منظومة شاملة بعدة مستويات حماية من آخر التهديدات الإلكترونية، تعمل بكفاءة وفاعلية كبيرة.

وقال المدير الإقليمي لشركة "مكافي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حامد دياب إنه بسبب التنامي المستمر في التهديدات الأمنية الإلكترونية، فقد أصبح هناك طلب كبير من المؤسسات الحكومية والشركات في الشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم للحصول على منظومة حماية شاملة متكاملة.

وأضاف أن إطلاق الجيل الجديد المتطور من الجدار الناري لمكافي يأتي لتلبية احتياجات المنطقة والعالم بأسره، وذلك بتقديم تقنية متكاملة تعمل بتفاعل مع كافة حلول مكافي المتخصصة في الحماية الإلكترونية.

ويتيح الجيل القادم من برنامج الجدار الناري من مكافي حماية شاملة لشبكات قطاعات الأعمال والمشاريع التجارية، عبر تضمين تقنية "إنتلجنس أوير" (intelligence aware) المدعومة بتقنيات وقتية من منظومة مكافي الأمنية "سكيورتي كونيكتيد" (Security Connected)، الأمر الذي يتيح لمكافي تقديم الحماية ضد مختلف التهديدات الإلكترونية.

ويتكون برنامج الجدار الناري الجديد من عدة أدوات وأنظمة حماية مدمجة، كما عملت مكافي على تضمين تقنيات "مكافحة التهرب" التي تعمل على فك وتطبيع حركة الشبكة قبل إجراء عمليات التفتيش والتحقق خلال كافة طبقات البروتوكولات المستخدمة، وذلك بهدف كشف ومنع كافة أساليب الهجمات الأكثر تطورا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة