إريكسون يستدعي ميلز للانضمام إلى المنتخب الإنجليزي   
الأربعاء 1422/3/1 هـ - الموافق 23/5/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
غوران إريكسون

استدعى السويدي غوران زفن إريكسون, مدرب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم مدافع نادي ليدز يونايتد داني ميلز إلى صفوف المنتخب والذي يستعد لمواجهة المنتخب المكسيكي في مباراة ودية ستقام الجمعة القادم على ملعب برايد بارك في دربي.

وتأتي هذه المباراة ضمن سلسلة التحضيرات لمواجهة اليونان في 6 يونيو/حزيران القادم ضمن تصفيات المجموعة التاسعة الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم المقرر إقامتها في كل من كوريا الجنوبية واليابان عام 2002. 

واستدعى إريكسون ميلز، البالغ من العمر 24 عاما، بدلا من مدافع مانشستر يونايتد ويس براون المصاب في كاحل قدمه والذي لم يتدرب مع زملائه في المنتخب. 

وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها استدعاء ميلز إلى صفوف المنتخب بعد عام 1999 لمباراة ضد بلغاريا. 

وباستدعائه، أصبح ميلز رابع لاعب من ليدز يستدعى إلى التشكيلة التي ستواجه المكسيك بعد الحارس نايجل مارتن والمدافع ريو فرديناند والمهاجم ألن سميث الذي استدعاه إريكسون للمرة الأولى الأحد لخلافة مهاجم مانشستر يونايتد أندي كول
الذي لن يتمكن من خوض المباراة ضد اليونان بسبب إيقافه. 
 
تشكيلة الفريق

لحراسة المرمى: ديفيد سيمان (آرسنال) ونايجل مارتن (ليدز) وديفيد جيمس (أستون فيلا).

للدفاع: أشلي كول ومارتن كيون (آرسنال) وغاريت ساوثغيت (أستون فيلا) وكريس باول (تشارلتون) وريو فرديناند وداني ميلز (ليدز) وجيمي كاراغر (ليفربول) وفيليب نيفيل (مانشستر يونايتد) 

للوسط: ديفيد بيكهام وبول سكولز ونيكي بات (مانشستر يونايتد) وستيف ماكنمنن (ريال مدريد) ومايكل كاريك وجو كول (وست هام) وراي بارلور (أرسنال) وستيفن جيرارد (ليفربول).

للهجوم: إميل هيسكي ومايكل أوين وروبي فاولر (ليفربول) وتيدي شرينغهام (مانشستر يونايتد) وألن سميث (ليدز). 

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة