توتنهام يقيل مدربه راموس، ويعين ريدناب بديلا له   
الأحد 1429/10/27 هـ - الموافق 26/10/2008 م (آخر تحديث) الساعة 20:19 (مكة المكرمة)، 17:19 (غرينتش)
راموس فشل في قيادة توتنهام لتحقيق أي فوز في الموسم الجديد (رويترز-أرشيف)

قرر نادي توتنهام الإنجليزي الاستغناء عن مدربه الإسباني خواندي راموس وأن يستبدل به مدرب فريق بورتسموث هاري ريدناب وذلك بعد أسوأ بداية لتوتنهام على مدار تاريخه في الدوري الممتاز لكرة القدم حيث يتذيل الجدول برصيد نقطتين فقط من ثماني مباريات.
 
وقال توتنهام في بيان إن "المدير الرياضي داميان كومولي والمدرب خواندي راموس والمدربان في الفريق ماركوس ألفاريز وغوس بويت تركوا مناصبهم في الفريق بشكل فوري".
 
وكان ريدناب قد أعلن أمس السبت أن ناديه سمح له بإجراء مفاوضات مع توتنهام لتولي تدريبه، مؤكداً لشبكة سكاي التلفزيونية أنه وافق على تولي هذه المسؤولية، معتبراً أنها "فرصة عظيمة بالنسبة له لتدريب فريق كبير قبل الاعتزال".
 
وسيدفع توتنهام خمسة ملايين جنيه إسترليني (7.6 ملايين دولار) لبورتسموث مقابل التخلي عن المدرب الذي قاده للفوز بكأس إنجلترا الموسم الماضي.

وكان راموس –مدرب إشبيلية الإٍسباني السابق- قد تولى مسؤولية تدريب الفريق قبل عام، وتعرض لضغط شديد بسبب البداية الأسوأ لتوتنهام في الدوري حيث لم يتمكن من قيادته لتحقيق أي فوز حتى الآن.
 
وأوضح توتنهام أن لاعبه السابق كليف ألن الذي يعمل في النادي وأليكس إنغليثورب مدرب فريق الشباب سيشرفان على الفريق مؤقتا في مباراته مع بولتون اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الممتاز.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة