الجزيرة للتدريب يشارك بمؤتمر دولي للعلاقات العامة في سوريا   
الثلاثاء 1429/6/28 هـ - الموافق 1/7/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:10 (مكة المكرمة)، 21:10 (غرينتش)

مدير مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير يلقي كلمة في المؤتمر (الجزيرة نت)
نغم ناصر-دمشق
اختتم في دمشق مساء اليوم المؤتمر الدولي الأول للعلاقات العامة بالتعاون مع مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير وذلك تحت شعار "العلاقات العامة في عالم متغير".

ووصف مدير المركز الدكتور عبد العزيز الحر مشاركته الأكاديمية الدولية السورية والجمعية البريطانية للعلاقات العامة في هذا المؤتمر، بأنها "شراكة حقيقية لتقديم الصورة والمفاهيم الصحيحة والممارسات الأفضل في مجال العلاقات العامة على مستوى المنطقة العربية كلها" معربا عن سعادته بهذا التعاون.

وقدم مجموعة متخصصين في العلاقات العامة والإعلام وعلوم الاتصال أوراق عمل في المؤتمر تضمنت تجاربهم وخبراتهم في هذا المجال حيث تحدث الحر عن "العلاقة بين مهنية التغطية الإعلامية لقناة الجزيرة وسمعتها" من خلال استبيان شمل العديد من الجامعات العربية ويظهر ثقة المواطن العربي بمهنية القناة وبدورها الإعلامي الريادي.

بينما تضمن الاستبيان الذي قدمه رئيس الجمعية السورية للعلاقات العامة الدكتور نزار ميهوب موضوع "سوريا في عيون الغرب"، وتحدث فيه عن أهمية إيجاد حلول قادرة على إيصال صورة سوريا الحقيقية إلى العالم.

ميهوب تحدث للجزيرة نت عن أهمية المؤتمر الأول من نوعه في سوريا والمنطقة مشيدا بالتعاون بين مركز الجزيرة للتدريب والتطوير والأكاديمية السورية الدولية للتدريب والتطوير "الذي أثمر إدخال برامج العلاقات العامة حيث تتم عملية تعريب وترجمة لمناهجها".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة