أتلتيكو يفوز ويشدد الخناق على برشلونة   
الأحد 10/7/1437 هـ - الموافق 17/4/2016 م (آخر تحديث) الساعة 22:09 (مكة المكرمة)، 19:09 (غرينتش)

واصل أتلتيكو مدريد الضغط وتشديد الخناق على برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه اليوم الأحد على غرناطة (3-0) في المرحلة الـ33 من المسابقة التي شهدت اليوم أيضا فوز رايو فاليكانو على فياريال.

ويدين أتلتيكو بفضل كبير في الفوز اليوم الأحد إلى لاعبه المتألق الشاب كوكي الذي سجل الهدف الأول (15)، ثم صنع الهدف الثاني للفريق بتمريرة بينية لزميله فيرناندو توريس الذي سجل الهدف في (59). وعزز البديل آنخل كوريا فوز أتلتيكو بهدف ثالث (83).

ورفع أتلتيكو بهذا الفوز رصيده إلى 76 نقطة ليتقدم إلى مزاحمة برشلونة على صدارة جدول المسابقة وإن تفوق الأخير بفارق الأهداف فقط.

وتجمد رصيد غرناطة عند ثلاثين نقطة في المركز الـ17 بعدما مني بالهزيمة الثانية مقابل أربعة تعادلات في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وفي مباراة أخرى اليوم حرم رايو فاليكانو ضيفه فياريال من تعزيز رصيده من النقاط في المركز الرابع وتغلب عليه (2-1) ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الـ16 ويدعم فاليكانو فرصه بالبقاء في دوري الدرجة الأولى، فيما تجمد رصيد فياريال عند ستين نقطة في المركز الرابع.

وأحرز خافيير جيرا والفنزويلي نيكولاس فيدور ميكو هدفي فاليكانو في الدقيقتين السابعة والـ81، فيما سجل أدريان هدف فياريال (20).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة