هزيمة مفاجئة لليفربول تفقده صدارة الدوري الإنجليزي   
السبت 1434/11/16 هـ - الموافق 21/9/2013 م (آخر تحديث) الساعة 23:42 (مكة المكرمة)، 20:42 (غرينتش)
ليفربول افتقد جهود صانع اللعب فيليبي كوتينيو (رويترز)

مني ليفربول السبت بخسارته الأولى في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فقد هزم أمام ضيفه ساوثامبتون بهدف، ليفسح المجال لتشيلسي الذي فاز بدوره على فولهام بهدفين نظيفين ليتصدر الدوري في مرحلته الخامسة.

وسجل الكرواتي ديان لوفرين مدافع ساوثامبتون هدف المباراة الوحيد بضربة رأس أخفق القائد ستيفن جيرارد في إبعادها عن المرمى في الدقيقة 53. وتجمد رصيد ليفربول عند عشر نقاط من خمس مباريات متقدما بنقطتين على ساوثامبتون.

وافتقد ليفربول جهود صانع اللعب فيليبي كوتينيو بسبب معاناته من إصابة في الكتف، وبدا غيابه مؤثرا على صناعة الفرص في ليفربول.

وأخفق نيوكاسل يونايتد في الحفاظ على تقدمه مرتين وأهدر فرصة لتقاسم القمة مع تشيلسي بعد خسارته بثلاثة أهداف لهدفين على أرضه أمام هال سيتي ليتجمد رصيده عند سبع نقاط.

وشهدت المباراة تسجيل المصري أحمد المحمدي هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم عندما أدرك التعادل لفريقه بهدفين لمثلهما قبل أن يتمكن من الفوز بثلاثة أهداف بنهاية المباراة.

وحقق أستون فيلا فوزه الثاني في الدوري هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه نوريتش سيتي بهدف دون مقابل. بينما فاز إيفرتون على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين.

ونجح وست بروميتش ألبيون في الفوز بثلاثة أهداف دون رد على ضيفه سندرلاند.

وسيلتقي مانشستر يونايتد المدافع عن اللقب جاره مانشستر سيتي في قمة المدينة. بينما يواجه أرسنال ستوك سيتي. فيما يلاعب توتنهام هوتسبير كارديف سيتي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة