نيستلروي يقود ريال مدريد لفوز ودي على أندرلخت   
السبت 2/8/1427 هـ - الموافق 26/8/2006 م (آخر تحديث) الساعة 23:34 (مكة المكرمة)، 20:34 (غرينتش)

فان نيستلروي (يسار) يحتفل بالتسجيل مع زميله راؤول غونزاليس (رويترز)


أكد المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي إصراره على حجز موقع أساسي في هجوم فريق ريال مدريد الإسباني وسجل هدفين ليقوده إلى الفوز على أندرلخت البلجيكي 2-1 في مباراة كرة قدم ودية استعدادا للموسم الجديد.

وكان نيستلروي انضم لفريق العاصمة الإسبانية مؤخرا قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي تألق في صفوفه خلال المواسم الماضية، لكنه اضطر لترك الفريق بعد توتر علاقته بمدرب الفريق أليكس فيرغسون.
 
وافتتح نيستلروي أهداف المباراة التي جرت على ملعب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو في الدقيقة 20 إثر هجمة منظمة بدأت من قائد الفريق راؤول غونزاليس مرورا بالمهاجم الإيطالي كاسانو.
 
ثم أضاف الهولندي الدولي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 32 بينما قلص أندرلخت الفارق عبر سيباستيان سياني قبل دقيقتين من نهاية المباراة.
 
على صعيد آخر تابع المباراة نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أدريانو غالياني والمدير الرياضي بالنادي أرييدو بريدا اللذان يقومان حاليا بزيارة لمدريد تهدف للتفاوض من أجل ضم المهاجم البرازيلي رونالدو.
 
وذكرت وكالة أنسا الإيطالية أن ريال مدريد طلب مبلغا مقداره 30 مليون يورو للتخلي عن خدمات النجم البرازيلي، لكن ميلان يستكثر هذا المبلغ كما أنه يرفض في الوقت نفسه تلبية طلب رئيس النادي الإسباني رامون كالديرون بمبادلة رونالدو بنجم الوسط البرازيلي كاكا.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة