الساعدي القذافي ينتقل إلى سمبدوريا الإيطالي   
الأحد 1427/12/24 هـ - الموافق 14/1/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:39 (مكة المكرمة)، 21:39 (غرينتش)
الساعدي القذافي (الفرنسية-أرشيف)
قال الساعدي معمر القذافي نجل الزعيم الليبي إنه وقع عقدا حتى نهاية الموسم انتقل بموجبه إلى نادي سمبدوريا الإيطالي لكرة القدم.
 
وأوضح الساعدي أنه تلقى "العديد من العروض خصوصا من الأندية  الإيطالية" لكنه فضل سمبدوريا لأن الفريق يتطلع للتواجد بين أندية المقدمة في دوري الكرة الإيطالي لهذا الموسم ما يؤهله المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.
 
وأضاف نجل الزعيم الليبي أنه بدأ التدريب رسميا مع الفريق قبل ثلاثة أيام بعد فترة اختبار، معربا عن شعوره بالراحة في هذا النادي وكذلك عن تطلعه إلى أن يقدم له التطلعات المرجوة في خط هجوم الفريق خلال مرحلة الإياب التي تنطلق اليوم.
 
ويضم فريق سمبدوريا حاليا أربعة مهاجمين وهم إميليانو بونازولي وفابيو بازاني وفرانشيسكو فلاتشي وفابيو كاغيلياريلا إضافة إلى الساعدي، ويحتل سمبدوريا الذي يقوده المدرب ألبرتو والتر نوفيلينو المركز السادس في دوري الكرة الإيطالي برصيد 23 نقطة.
 
ويعتبر سمبدوريا الفريق الإيطالي الرابع الذي يلعب الساعدي في صفوفه، بعد كل من يوفنتوس الذي انطلق معه كلاعب محترف في دوري الكرة الإيطالي ثم أودينيزي وبيروجيا لكن مشاركاته الفعلية مع هذه الأندية كانت محدودة.
 
يذكر أن الساعدي مستثمر في نادي يوفنتوس ويملك 7.5% من حصة النادي الشمالي العريق عبر الشركة الليبية العربية للاستثمارات.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة