اللقب الخليجي لليد بين النجمة البحريني والسد القطري   
السبت 1425/2/13 هـ - الموافق 3/4/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

مباريات كرة اليد تشهد الكثير من الاحتكاكات بين اللاعبين (الجزيرة نت-أرشيف)
انحصر التنافس على لقب بطولة كأس الكؤوس الخليجية الرابعة والعشرين للأندية في كرة اليد التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة بين فريقي النجمة البحريني والسد القطري اللذين يلتقيان اليوم في مباراة تحسم الفائز باللقب.

كما يلتقي اليوم فريقا السيب العماني مع الوحدة السعودي في مباراة لتحسين المراكز.

وتغلب النجمة البحريني أمس الجمعة على الوحدة 18-16 (الشوط الأول 11-7) وهو الفوز الرابع على التوالي للفريق ليواصل تصدره للبطولة برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام السد, في حين مني الوحدة بخسارته الرابعة على التوالي وبقي في المركز الأخير دون رصيد.

أحداث مؤسفة
وفي مباراة ثانية, توقفت مباراة كاظمة الكويتي والأهلي الإماراتي قبل 10 ثوان من نهايتها بسبب اشتباكات بين لاعبي الفريقين عندما كانت النتيجة 27-24 لمصلحة الأول (الشوط الأول 12-12).

وحفلت المباراة بالحماس والعصبية وتوقفت أكثر من مرة, الأولى في الدقيقة 22 من الشوط الثاني عندما ضرب لاعب الأهلي أحمد حسن لاعبا من كاظمة بعيدا عن عين حكم المباراة مما أدى لاعتراض المدرب الكويتي ودخوله أرض الملعب.

وتوقفت المباراة مجددا قبل 10 ثوان من نهايتها بعد أن طرد الحكم لاعبا من كاظمة فما كان منه إلا أن انهال بالضرب على أحد لاعبي الأهلي لينخرط الفريقان في اشتباك مؤسف، تقرر على إثره إنهاء المباراة على أن تتخذ اللجنة الفنية للبطولة قرارا بشأن نتيجتها.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة