جاكسون يكتب أغنية لضحايا الإعصار كاترينا   
الأربعاء 1426/8/4 هـ - الموافق 7/9/2005 م (آخر تحديث) الساعة 14:09 (مكة المكرمة)، 11:09 (غرينتش)
مايكل جاكسون (أرشيف)
قالت المتحدثة باسم مايكل جاكسون إن مغني البوب الأميركي الشهير كتب أغنية لضحايا الإعصار كاترينا ويأمل أن يغنيها بالاشتراك مع فنانين كبار آخرين ويصدرها وحدها في ألبوم خيري.
 
وأضافت ريمون بين أن جاكسون الذي جمع أكثر من 60 مليون دولار لإغاثة ضحايا المجاعة في أفريقيا في حملة كان شعارها "نحن العالم" تأثر بمشاهد الدمار الذي خلفه الإعصار كاترينا.
 
وقال في بيان "يؤلمني مشاهدة المعاناة الإنسانية التي تحدث في بلدي... قلبي وصلواتي مع كل فرد كتب عليه أن يعاني الألم والمعاناة التي سببتها هذه المأساة".
 
وأضافت بين أن جاكسون انتهى بالفعل من تأليف الأغنية وعنوانها مؤقتا "من أعماق قلبي" وينوي تسجيلها في غضون أسبوعين بعد الاستعانة بنجوم كبار حيث سيتصل بنفسه في الـ24 ساعة القادمة بكل الفنانين ويطلب منهم الاشتراك معه في المشروع.
 
وجند جاكسون الذي كتب أغنية "نحن العالم" بالاشتراك مع ليونيل ريتشي عام 1985 في ذروة مجده أكثر من 30 من كبار نجوم أغاني الروك والبوب مثل بروس سبرنجستين وبوب ديلان وستيفي وأندر لأداء تلك الأغنية الخيرية.
 
يذكر أن جاكسون الذي أتم 47 عاما الأسبوع الماضي أصدر عام 1982 ألبوم "ثريلر" الذي كان واحدا من أكثر الألبومات مبيعا على الإطلاق.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة